ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 24/02/2012/2012 Issue 14393

 14393 الجمعة 02 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

متفرقات سريعة..!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

- تعرض الأرجنتيني ايفير بانيجا لاعب وسط فالنسيا الإسباني إلى إصابة قوية في الكاحل عبارة عن كسر في قصبة الساق وشظية الساق اليمنى بعد أن دهست سيارته قدمه في فالنسيا, حيث كان يهم لملء سيارته بالوقود ولكنه نسي جذب مكابح السيارة، لتتحرك فجأة وتدهس قدمه..

- أعلن أمين السر العام لنادي كاظمة الكويتي حسين بوسكندر -حسب صحيفة الراي- أن إدارة الهجرة والجوازات في وزارة الداخلية رفضت منح الطاقم التحكيمي الإيراني الفيزا الخاصة بدخول البلاد لإدارة لقاء كاظمة مع نظيره ايست بنغال الهندي في الكويت ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

- أصبح ليونيل ميسي أصغر لاعب في تاريخ برشلونة يشارك في 200 مباراة بالدوري الأسباني لكرة القدم بعد أن قاد فريقه للفوز على نظيره فالنسيا بخمسة أهداف مقابل هدف سجل ميسي أربعة منها.

- بهدفه الأول في مباراة فريقه شالكه الألماني في مرمى فولفسبورغ (4-0) يكون النجم الاسباني الأسطوري راوول غونزاليس قد سجل في مسيرته 400 هدف منها 44 هدفاً مع المنتخب الاسباني و323 هدفاً مع ريال مدريد و33 هدفاً مع فريقه الحالي شالكه.

- خسر منتخب عمان أمام ويغان الانجليزي بهدف للاشيء في مباراة ودية أقيمت بالعاصمة العمانية مسقط في إطار استعدادات المنتخب العماني لمباراة تايلاند المقررة في 29 الحالي في ختام منافسات المجموعات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في البرازيل 2014. وقد شارك الحارس الدولي على الحبسي مع منتخب بلاده في الشوط الأول ومع فريقه ويغان في الشوط الثاني.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة