ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 24/02/2012/2012 Issue 14393

 14393 الجمعة 02 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

من أحداث الأسبوع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

من دوري الدرجة الأولى..!

• قصات الشعر لبعض لاعبي فرق دوري الدرجة الأولى تجاوزت أن تكون ( قزع ) إلى ( فزع )..! فتحولوا إلى مناظر مخيفة فعلاً..!

• أكد مدرب فريق الجيل عبدالله درويش بعد المباراة التي جمعت فريقه بالنهضة بأن فوز النهضة كان ضربة حظ ..! فيما اتهم مدرب فريق النهضة محمد ألدو نظيره مدرب فريق الجيل بالتجسس على تمارين فريقه..! فرد عليه الأخير بأن هذه أعذار قديمة وبالية..!

• نائب رئيس النهضة موفق سنيد ذكر أن فريقه لم يقدم شيئا طوال المباراة سوى تسجيل الهدف الوحيد..!

• رئيس نادي الشعلة فهد الطفيل كشف أن مكافآت فوز فريقه على الوحدة تجاوزت الخمسة آلاف ريال لكل لاعب ثم عاتب لجان الاتحاد السعودي لعدم صرفها مستحقات الاحتراف والنقل التلفزيوني..! ومؤكداً أن أعضاء شرف ناديه يتهربون عن الدعم ..!

• سجل في الجولة الماضية فقط من دوري الدرجة الأولى 32 هدفاً ( بمعدل 4 أهداف في المباراة الواحدة ) .. وهذا الرقم العالي يؤكد على تواجد مهاجمين أصحاب قدرات تهديفية عالية.

• المنافسة القوية والنتائج المثيرة والمتابعة الجماهيرية لمباريات دوري الدرجة الأولى يؤكد أنه أصبح سوقاً استثمارية ممتازة لم تستغل بعد..! خاصة وأن هناك عددا من الأندية تتمتع بجماهيرية كبيرة وتسجل مبارياتها أرقاما ممتازة في الحضور الجماهيري الكثيف مما يضفي عليها القوة والندية والأجواء المثيرة فعلا.. فلماذا لا يتم تسويق عملية نقله لقنوات رياضية أخرى غير الرياضية السعودية كقناة (لاين سبورت) ..؟!

• يقول لي الحكم الدولي السابق ومراقب المباريات الحالي سعد ربيعة لدى حضوره مباراة الطائي والجيل عن جماهير الطائي: هذا الجمهور الكبير مكانه دوري زين, وفي مباريات كثيرة في زين لم أشاهد ربع هذا الحضور..

• عصر اليوم أبرز مواجهتين ستجمع الوحدة و الجيل في مكة والطائي والحزم بحائل.. نتيجة هاتين المباراتين سيكون لهما الأثر المباشر في تحديد عزم أي من الفرق الأربعة على المنافسة بقوة على أحدى بطاقتي الصعود لزين..!

• ما يقوم به الزميل الخلوق عضو المركز الإعلامي بنادي الطائي ثامر الدبي من رصد وتغطيات لأحداث دوري الدرجة الأولى يعد عملا احترافيا ممزوجا بحس وإبداع فنان.. أشد على يد من طالب بتكريمه, فهو يستحق أكثر من تكريم..

• اللقاء الثقافي الذي أقامه الشيخ الدكتور محمد العريفي بمقر نادي الطائي شهد حضوراً كثيفا ومناقشات جميلة ومفيدة..

• تضخيم ردة فعل رئيس نادي الطائي العفوية بتلك الطريقة في برنامج دوري الدرجة الأولى مستغربة جدا وافتقدت للمهنية, فكان السقوط المريع ذلك المساء..!

تلاعب وكسب غير مشروع..!

بدأت في اسطنبول محاكمة ثلاثة وتسعين متهما بالتلاعب في نتائج بعض مباريات كرة القدم في الدوري التركي على خلفية ما كشفته النيابة العامة التركية عن قضية رشاوى دفعت لبعض لاعبي ومسئولي أندية صغيرة للتعاون في إكساب نادي فنار بخشة بطولة الدوري التركي العام الماضي..! وحسب تقارير للبي بي سي فإن الادعاء العام يوجه تهم التلاعب بنتائج المباريات، والكسب غير المشروع، وتكوين شبكة منظمة للجريمة، والتهديد بالسلاح، إلى مسئولين حاليين وسابقين في أندية جيراسون سبور، و فنار بخشة ، وبيشكتاش، وسيفاس، وترابزون، وبلدية اسطنبول، واسكي شهر، وغيرها ومن أبرز المتهمين رئيس نادي فنار بخشة العريق، عزيز يلديريم وأولغون بيكار، رئيس نادي جيراسون سبور السابق..!

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة