ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 25/02/2012/2012 Issue 14394

 14394 السبت 03 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما أبدى سعادته بروح لاعبي الاتحاد و جمهوره :
راؤول يوافق على خوض مناورة مع بونيدكور الأزوبكي .. وهزازي يعود للتدريبات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب ـ علاء سعيد

وافق مدرب فريق الاتحاد الإسباني راؤول كانيدا على خوض الفريق مناورة كروية مع فريق بونيدكور الأزوبكي بعد الاجتماع الذي جمعه مع مدرب الفريق الأزوبكي قاسيموف والذي تم الاتفاق خلال الاجتماع على خوض المناورة الكروية بينهم مساء اليوم السبت في مقر معسكر الفريق في منطقة جبل علي .

إلى ذلك فقد تأكد مشاركة قائد الفريق محمد نور في المناورة الكروية اليوم بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به يوم الخميس الماضي في عضلة الساق إلا أنه شارك مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية التي أقيمت أمس الجمعة ، فيما عاد المدافع الأيمن إبراهيم هزازي للمشاركة مع زملائه اللاعبين بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في مفصل القدم بينما لازال اللاعبين عبده عطيف و عبدالله مجرشي و راشد الرهيب يواصلون علاجهم بالعيادة الطبية بالنادي ، فيما عاد الحارس مبروك زايد للمشاركة في التدريبات بعد تعافيه من الوعكة الصحية التي كان يعاني منها في اليومين الماضية .

هذا وقد حضيت تدريبات الاتحاد في الأيام الماضية بمتابعة دقيقة من قبل رئيس النادي اللواء محمد بن داخل و عضوي مجلس الإدارة محمد اليامي و سامر المحضر.

من جانبه، أوضح مدرب الاتحاد الجديد الاسباني رؤول كانيدا بأنه يعمل على اختصار أكبر قدر ممكن من الوقت للتعرف على لاعبيه من خلال مشاهدتهم في الملعب أثناء التدريبات أو بمتابعة عددا من مبارياتهم المسجلة مشيرا بأنه طلب نوعيات مختلفة للقاءات التي خاضها الفريق هذا الموسم وفي الموسم الماضي من حيث لقاءات كان الفريق فيها فائزا ويلعب بشكل مميز أو العكس لأن الفترة حالية قصيرة قبل مباراة القادسية يوم الجمعة المقبل ثم مواجهة باختكور في بطولة دوري أبطال آسيا.

وأكد بأنه كون فكرة جيدة حتى الآن عن الوضع الفني للفريق وجاهزية اللاعبين الذين شكرهم على الروح العالية التي يظهرونها في التدريبات والتي تعكس حرصهم على مسح الصورة الماضية والعودة بشكل مغاير في المرحلة المقبلة.

كانيدا امتدح الجمهور الاتحادي الذي قال بأنه لفت انتباهه أثناء مشاهدته لتسجيلات مباريات الفريق والدور البارز الذي يقوم به في تشجيع اللاعبين سواء كان الفريق متقدما بالنتيجة أو يبحث عن التعادل مؤكدا بأنه يعد هذا الجمهور بأن يعمل مع اللاعبين بكل جد من أجل إسعادهم .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة