ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 26/02/2012/2012 Issue 14395

 14395 الأحد 04 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- تجربة الاحتراف لم تنجح بالشكل الأمثل والأكمل في الدوري الممتاز، فكيف تنتقل للدرجة الأولى؟! إذا كانت أندية ممتازة تعاني الأمرين في الالتزام بالحد الأدنى من اشتراطات الاحتراف فماذا ستفعل أندية الدرجة الأولى؟! الاحتراف صناعة واستثمار ومنهج اقتصادي متكامل، وليس قراراً من الأعلى للأسفل؟

***

- لم تحقق تجربتا المنتخب أمام رديف نيوزيلندا وأولمبييه الفائدة المرجوة؛ فقد كانت المباراتان عبارة عن مناورتين غير كافيتين لخوض لقاء قوي وحاسم أمام أستراليا.

***

- تأخر محمد نور عن الالتحاق بتدريبات فريقه مع حضور المدرب الجديد كانيدا تتماثل تماماً مع ما فعله عند حضور مانويل جوزيه. ويبدو أن لنور أهدافاً من ذلك السلوك الذي أدى مع جوزيه إلى نشوب صراع بين الاثنين انتهى بطرد المدرب. ولا شك أن المدرب كانيدا نما إلى علمه ما حدث لجوزيه؛ لذلك سيكون من المرحبين بالتحاق نور بالتدريبات. ***

- قرارات اتحاد الكرة في اجتماعه الأخير إيجابية في معظمها، ولكن المتلقي استقبلها بشكل سلبي؛ لأن التوقعات كانت أكبر بكثير مما صدر، ويتحمل رفع تلك التوقعات في أذهان المتلقين أولئك الذين سربوا الأخبار قبل الاجتماع، وأشاروا إلى أن هناك قرارات تاريخية ومفصلية ستُعلن بعد الاجتماع، ومنهم المتحدث الرسمي.

***

- لم يبرز نجم في الفريق الهلالي على مدى تاريخ هذا النادي إلا وخرجت أصوات تزعم أن هذا النجم تدرب في النصر قبل توجهه للهلال..!!!

***

- في معسكراتها الخارجية استطاعت فرقنا المحلية الفوز في جميع مبارياتها التجريبية؛ ما يؤكد حسن استعدادها لمرحلة ما بعد التوقف التي ستكون ساخنة ومثيرة.

***

- تؤجَّل الجولة الـ 21 .. لن تؤجل الجولة الـ 21 هذا ما يدور في الوسط الكروي حالياً.. والأندية تنتظر التأكيد أو النفي الرسمي؛ فهل تمدد معسكراتها الخارجية أم تنهيها وتعود..!!؟ الجواب لدى لجنة «قرارات اللحظات الأخيرة».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة