ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 26/02/2012/2012 Issue 14395

 14395 الأحد 04 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كشف موعد عودة الدوسري والعابد.. وسبب مرافقة مبارك للبعثة.. سامي الجابر لـ (الجزيرة):
هاسيك يعشق الانضباط كثيراً..وهذه تفاصيل إبعاد شراحيلي والدعيع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

شدد مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر على ان المدير الفني للفريق الأزرق التشيكي ايفان هاسيك يحرص كثيرا على الانضباطية خلال عمله وإشرافه على الفريق، مبيناً انه اتخذ قرار إبعاد الثنائي خالد شراحيلي وبدر الدعيع بعد عدم التزامهما ببرنامج الفريق .. وأوضح في حديثه لـ(الجزيرة): « هاسيك يعشق الانضباط كثيرا ويضعه في أولوياته بالعمل وهو سبق له ان اجتمع باللاعبين وشدد على جانب الانضباط ودائما ما يردد انه لن يتساهل إطلاقا مع من لا يلتزم سواءً كان لاعبا كبيرا أم لاعبا شابا في بداية مشواره ولذلك كان بيان المركز الإعلامي بالنادي واضحا بأن الثنائي شراحيلي والدعيع لم يلتزما ببرنامج الفريق وعلى اثر ذلك قرر الجهاز الفني استبعادهما وتحويلهما لتدريبات الفريق الأولمبي واستدعاء محمد الواكد حارس الفريق الأولمبي للانضمام للفريق الأول في بقية أيام المعسكر « . وعن تفاصيل ما قام به الثنائي خالد شراحيلي وبدر الدعيع ليتم استبعادهما.. كشف الجابر: « هناك برنامج يومي لأعضاء الفريق يجب على الجميع الالتزام به ويتضمن موعد محدد لركوب الحافلة للانطلاق للتدريب إضافة إلى موعد معين للوجبات الغذائية وهي الجوانب التي لم يلتزم بها الثنائي وتسببتا في استبعادهما من المعسكر بقرار المدرب».

وحول أوضاع اللاعبين المصابين في المعسكر الأزرق .. قال الجابر: « وصل إلى دبي عبد العزيز الدوسري ونواف العابد عصر الجمعة بعد استبعادهما من المنتخب الأول وشرعا في تطبيق برنامجهما العلاجي تحت أنظار وإشراف طبيب الفريق والأول يحتاج 3 أسابيع للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية أما العابد فيحتاج قرابة الأسبوع للدخول في التدريبات الجماعية و- بإذن الله - يتم إعدادهما وتجهيزهما بشكل مثالي للعودة بشكل قوي بعد اكتمال جاهزيتهما « .

وحول أسباب مرافقة مبارك البيشي للبعثة وهو قد أجرى مؤخرا عملية الرباط الصليبي .. أجاب سامي قائلاً : « حرصنا على وجود مبارك البيشي معنا في معسكر دبي من أجل تأهيله بشكل قوي ولا سيما انه في اصعب مراحل التأهيل بعد إجراء العملية واستغلينا ذلك من خلال خضوعه لجلستي تأهيل يومياً بدبي وهي فرصة مناسبة له وسيكمل برنامجه التأهيلي مع طبيب الفريق ومدرب اللياقة « .

وامتدح الجابر معسكر الفريق الجاري مبيناً انه حقق الفوائد المرجوة منه منوهاً ان اللاعبين الموجودين سيكملون الاستفادة من المعسكر بخوض اليوم مباراة تجريبية أمام فريق دبي ، والمح انهم استبعدوا فكرة تمديد معسكر الفريق في حال تأجيل الجولة المقبل من دوري زين على ان يختتم المعسكر يوم غد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة