ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 27/02/2012/2012 Issue 14396

 14396 الأثنين 05 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الشريف يبحث مع وزير الإسكان مشاكل تأخر وتعثر المشاريع

رجوع

 

الدمام - عبير الزهراني

ناقش وزير الإسكان الدكتور شويش الضويحي مع رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الأستاذ محمد الشريف, تنفيذ ما أمر به خادم الحرمين الشريفين، من توفير 500 ألف وحدة سكنية, وباعتبار الهيئة مكلفة بمتابعة تنفيذ الأمر الملكي من ضمن متابعتها لأوامر الشأن العام، وقد تم البحث فيما قد يعترض تنفيذ مشاريع الإسكان من مشاكل التأخير أو التعثر وسبل الحيلولة دون ذلك، ومعالجته إن حدث, كما تم بحث أوجه التعاون والتنسيق لتوفير المعلومات التي تحتاج إليها الهيئة, وتسهيل أدائها لدورها في متابعة المشاريع.

وقد رحب الدكتور الضويحي بالأستاذ الشريف معبراً عن تقديره لدور الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، وما تضطلع به من مسئوليات في سبيل نشر ثقافة النزاهة، وتعزيز الشفافية، ومحاربة الفساد، مؤكداً على ضرورة تضافر الجهود بين الهيئة والوزارة للوصول إلى الأهداف التي تسعى الهيئة لتحقيقها.

كما عبر الأستاذ الشريف عن سعادته بهذه الزيارة وأهميتها، باعتبار أن وزارة الإسكان من الوزارات الخدمية التي ترتبط مباشرة بمصالح المواطنين، وتأمين المساكن المناسبة لهم، وقد أبدى رئيس الهيئة ومرافقوه إعجابهم بما شاهدوه من عروض لمشاريع الإسكان القائمة, وما هو على وشك الانتهاء منها.

من جانبه رحب وزير الإسكان بالتعاون مع الهيئة ودعمها، بالتجاوب مع ما تطلبه من معلومات, ورحب بتعاون الهيئة معها ومساعدتها لتجنب ما يؤدي إلى تعثر مشاريع الإسكان.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة