ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 27/02/2012/2012 Issue 14396

 14396 الأثنين 05 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

كبار مسؤولي شركة أرامكو بالرياض يزورون مركز الأمير سلمان الاجتماعي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

قام وفد من كبار مسؤولي شركة أرامكو بالرياض مساء أمس الأول بزيارة مركز الأمير سلمان الاجتماعي حيث ضم الوفد مدير مصفاة الرياض المهندس محمد آل نغاش ومدير شئون أرامكو بالمنطقة الوسطى الأستاذ عبد الله العيسى ونائب مدير شئون أرامكو بالمنطقة الوسطى الأستاذ خالد الرميح وعدد من منسوبي الشركة، وكان في استقبالهم مدير عام المركز سعادة الأستاذ رشاد بن سعيد هارون، وعضو مجلس الإدارة مدير عام شركة واحة الصحة الدكتور ناصر بن عبد العزيز الناصر. حيث بدأ برنامج الزيارة بجولة الوفد على مرافق المركز المختلفة. وقد قدم مدير عام المركز الأستاذ رشاد هارون في كلمته في اللقاء الذي أقيم بهذه المناسبة شكره وترحيبه بالوفد الزائر مثمنا دور شركة أرامكو في دعمها للأنشطة ومشروعات المركز والاهتمام الكبير الذي توليه الشركة للمسئولية الاجتماعية موضحا بأن أرامكو تعد مدرسة تعلم منها الجميع منظومة من القيم العلمية والعملية، موضحا بأن هدف مجلس الإدارة من مشروع مستشفى واحة الرياض وتوسعة وتطوير القسم النسائي هو إيجاد رافد لتوفير دخل ثابت للمركز لأن الاعتماد على الهبات والتبرعات لا يمكّن الإدارة من رسم خطط بعيدة المدى على حد قوله.

كما أشار إلى أن القدرة الاستيعابية للقسم النسائي بعد توسعته سترتفع إلى 2000 سيدة في اللحظة الواحدة، واستعرض جهود المركز في أداء رسالته الاجتماعية تجاه المجتمع من خلال الأنشطة والبرامج التي يقدمها للأعضاء موضحاً بأن المركز ليس داراً للعجزة كما يتجسد في الصورة الذهنية للبعض بل هو ملتقى اجتماعي يجمع الشيب بالشباب معاً.

وقدم عضو مجلس الإدارة مدير عام شركة واحة الصحة الدكتور ناصر عبد العزيز الناصر عرضا عن مستشفى واحة الرياض للرعاية الصحية معرفاً بإمكانياته والخدمات الصحية المتخصصة التي يقدمها لذوي الأمراض المزمنة وأمراض الشيخوخة والتي يندر توفرها في المستشفيات العامة.

من جانبه عبر الأستاذ خالد الرميح نائب مدير أرامكو بالمنطقة الوسطى عن التعاون المثمر بين أرامكو والمركز في تحقيق أهداف المسئولية الاجتماعية، مقدماً شكره لمدير عام المركز نظراً للتعاون المستمر الذي تجده أرامكو من إدارة المركز في استضافة فعالياتها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة