ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 27/02/2012/2012 Issue 14396

 14396 الأثنين 05 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ناقش عددًا من المشاريع الحيوية
بلدي عسير: ترسية حديقة مطار أبها بـ 31 مليون ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري

عقد المجلس البلدي في أمانة منطقة عسير جلسته الخامسة مؤخراً في لقاء موسع استضاف خلاله رؤساء مراكز مدينة سلطان والسودة وطبب والشعف ومربه ومديري فروع الأمانة في ذات المراكز وعدد من المساعدين بأمانة عسير, وبحضور كافة أعضاء المجلس البلدي بما فيهم أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل, حيث رحب رئيس المجلس البلدي الدكتور محمد الغبيري, برؤساء المراكز و مديري الفروع وبالحضور.

تلا ذلك عرض مرئي قدمه مدير إدارة الدراسات والمشاريع في أمانة منطقة عسير المهندس خالد العمري, وكان من ضمن تلك المشاريع مشروع حديقة مطار أبها والذي تم ترسيتها بقيمة إجمالية قدرها 31 مليون ريال وغيرها من الحدائق التي يطالب بها المجلس البلدي, ولا يزال يطالب بالمزيد وتم عرض مشروع تحسين وتجميل وادي لعصان ومشروع نافورة البحار, وعدد من الجسور المعلقة ومنها جسر الغرفة التجارية وجسر النميص وجسر أبو خيال وجسر أمانة عسير الذي يربط جامع الملك عبدالعزيز وجسر كلية المعلمين سابقا وجسر النادي الأدبي الذي يربط الساحة الشعبية ومسجد الملك فيصل ومشروع تطوير طريق مطار أبها, وعدد من المشاريع الأخرى ومنها جدارية أبو خيال. ثم قدم عرضا مرئيا آخر عن مبنى أمانة منطقة عسير في مرحلة الثانية والمكون من أربعة عشر طابقا والمرافق الملحقة والمكونة من ستة طوابق علوية ومواقف خارجية ومسرح وقاعة للاجتماعات وأجنحة للضيافة.

جرى خلال اللقاء عرض مرئي آخر قدمه أمين أمانة منطقة عسير عن برنامج التعاملات الإلكترونية, ثم قدمت لجنة التواصل التابعة للمجلس البلدي نبذة عن أفكارها التواصلية مع المواطنين في مدينة أبها ومراكزها التابعة لها.

إثر ذلك فتح باب النقاش للمشاريع المفصلية التي تحت الدراسة والتي تم ترسيتها والتي ستكون في الميزانيات القادمة, والمتعلقة بالطرق المساندة والكباري المعلقة والأنفاق التي سوف تسهم في فك الاختناقات المرورية وسط مدينة أبها والأحياء السكنية والطرق الرابطة بينها.

ثم ارتجل رئيس مركز مربه ثامر البقمي كلمة باسمه وباسم كافة زملائه رؤساء المراكز شكر فيها رئيس المجلس البلدي والأعضاء بأمانة منطقة عسير على هذه المبادرة التي وصفها الأولى من نوعها, وبادرة تسجل للمجلس وأعضائه وتحدث أيضا بقية رؤساء المراكز مقدرين الجهود التي يبذلها المجلس البلدية الأمانة ومطالبين بالمزيد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة