ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 27/02/2012/2012 Issue 14396

 14396 الأثنين 05 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

فيما كرَّم أهالي شهداء الواجب من منسوبيها
الأمير محمد بن ناصر يدشن مبنى إدارة المجاهدين بجازان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - الجزيرة :

دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان، أمس مبنى فرع الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة؛ حيث قام سموه بقص الشريط إيذاناً بتدشين المبنى، وتجول سموه في أرجاء المبنى مطلعاً على مختلف الأقسام والمرافق والخدمات، فيما شاهد سموه المعرض المقام بمقر الفرع الذي يقدم صوراً من جهود فرع المجاهدين بالمنطقة.

بعدها بُدئ الحفل الخطابي المعدّ بهذه المناسبة، وألقى المدير العام للفرع غلاب أبو خشيم كلمةً، بيّن خلالها أن مبنى الإدارة العامة للفرع يقام على مساحة تبلغ 18 ألف متر مربع، وبتكلفة تجاوزت 12 مليون ريال. موضحاً أن المبنى المكوَّن من طابقين يضم مكاتب إدارية ومقرين للتوقيف للرجال والنساء وورشاً وخدمات مساندة.

وأشار إلى أن المرحلة الثانية من المشروع سيتم خلالها إنشاء مبانٍ لبقية الإدارات التابعة للفرع.

واستعرض أبو خشيم الجهود التي تقوم بها إدارة المجاهدين في منطقة جازان، التي تمكنت خلال السنوات الثلاث الماضية من ضبط 326,750 شخصاً من مجهولي الهوية و7,326 بلاطة حشيش و5,548 من حبوب الكبتاجون المخدر وأكثر من مليون حزمة قات و263 قطعة سلاح مختلفة و341,501 طلقة حية و60 قنبلة يدوية، إلى جانب القبض على العديد من المهربات الأخرى.

وفي ختام الحفل كرَّم سمو أمير منطقة جازان أهالي شهداء الواجب من منسوبي المجاهدين، كما كرم سموه المتميزين بالإدارة.ثم تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة، مقدراً الجهود الأمنية التي تقدمها إدارة المجاهدين، ومتمنياً لهم مزيداً من التوفيق والعمل الجاد والمخلص لخدمة هذا الوطن الغالي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة