ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 27/02/2012/2012 Issue 14396

 14396 الأثنين 05 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

التقى أمين الغرفة التجارية وأعضاء اللجنة الصحية
أمير القصيم يكرم متدربي الإرشاد السياحي على مستوى المملكة

رجوع

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة في مدينة بريدة متدربي الإرشاد السياحي من مختلف مناطق المملكة بعد أن أنهوا الدورة التدريبية التي قدمها المدرب خالد آل طوق، ومدتها خمسة أيام، حيث تخللها برنامج عملي، وزيارة عدد من المسارات السياحية بالمنطقة. وسلّم سموه المتدربين شهاداتهم بحضور المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة القصيم الدكتور جاسر الحربش.

كما استقبل سموه أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة الدكتور فيصل الخميس، ونائب الأمين العام لشؤون التسجيل والتصنيف المهني بالهيئة السعودية للتخصصات الصحية الدكتور ياسر كاشكندي، ومدير إدارة التصنيف والتسجيل المهني بهيئة التخصصات الصحية عبد الله البارقي، ورئيس اللجنة الصحية بالغرفة التجارية بالقصيم الدكتور علي الحمزة، وأعضاء اللجنة الصحية بالغرفة.

وقد رحب سمو أمير المنطقة بالجميع، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في مهام عملهم. كما أطلع سموه خلال اللقاء على ما جرى مناقشته في مقر الغرفة بالمنطقة بشأن القطاع الصحي الحكومي والأهلي وما يواجهه من صعوبات في التصنيف للمنشآت وكيفية متابعة العاملين في المجال الصحي ومناقشتها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة