ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 27/02/2012/2012 Issue 14396

 14396 الأثنين 05 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

لمد جسور التواصل وإبراز المنجزات التنموية
أمير الباحة يصدر قرارًا بإنشاء مركز إعلامي متكامل بالمنطقة

رجوع

 

الباحة - خالد زاهي

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود, أمير منطقة الباحة قرارًا يقضي بإنشاء مركز إعلامي متكامل للمنطقة, ويكون مقره مركز الملك عبدالعزيز الحضاري. ويأتي هذا القرار لحرص سموه على أهمية الدور الإعلامي وما يمثله من دعم لإبراز شتى نواحي التنمية والفعاليات والمواقع السياحية والتراثية, وما حظيت به المنطقة من دعم وإنفاق بسخاء على مشاريع البُنية التحتية والخدماتية في كافة المجالات, إضافة إلى تميزها البيئي وموروثها الثقافي وخصائصها السياحية مما يستوجب مواكبة هذه المزايا والمعطيات بجهود إعلامية للتعرف على حجم وخطوات المنجزات بصورة مباشرة بعيدًا عن المبالغة والتشويش ومد جسور التواصل مع وسائل الإعلام المتنوعة ونقل الصورة السليمة عن المنطقة للقارئ والمشاهد. وتم تشكيل لجنة الإشراف على المركز برئاسة وكيل الإمارة الدكتور حامد الشمري وعضوية كل من:

وكيل جامعة الباحة, وأمين منطقة الباحة, ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة المنطقة, ومدير عام التربية والتعليم ورئيس مجلس التدريب التقني والمهني وعميد كلية التقنية, ومدير فرع وزارة الثقافة والإعلام, ورئيس النادي الأدبي, وأمين الغرفة التجارية الصناعية, ومدير جمعية الثقافة والفنون, ومدير جهاز السياحة.

كما تضمن قرار سمو أمير المنطقة تشكيل لجنة تنفيذية وتشمل:

مدير فرع وزارة الثقافه والإعلام (رئيساً). وعضوية كل من: مدير مكتب وكالة الأنباء السعودية, مدراء المكاتب الصحف المحلية بالمنطقة, رئيس تحرير مجلة تجارة الباحة, مدراء الصحف الإلكترونية بالمنطقة, أربعة من مدراء العلاقات العامة بالإدارات الخدمية, رئيس القسم الإعلامي بإمارة المنطقة. كما وافق سمو أمير المنطقة على تشكيل إدارة وسكرتارية المركز.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة