ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 27/02/2012/2012 Issue 14396

 14396 الأثنين 05 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اختتام جائزة القوات المسلحة المحلية في حفظ القرآن الكريم للعسكريين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس

اختتمت أمس مسابقة جائزة القوات المسلحة المحلية الثانية بمقر كلية الملك فيصل الجوية بالرياض بحضور معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول الركن حسين بن عبدالله القبيل، ورئيس الجمعية الخيرية لتجفيظ القرآن بالرياض الشيخ سعد آل فريان بفروعها الأربعة؛ حفظ القرآن كاملاً مع الترتيل والتجويد، وحفظ عشرين جزءاً مع الترتيل والتجويد، وحفظ عشرة أجزاء مع الترتيل والتجويد، وحفظ خمسة أجزاء مع الترتيل والتجويد.

وأوضح معالي مدير إدارة الشؤون الدينية للقوات المسلحة اللواء محمد بن عبدالرحمن السعدان أن المسابقة تضمنت (41) مرشحاً من متسابقي الجائزة بالقوات المسلحة، تم تحكيمها من قبل لجنة التحكيم بالأمانة العامة للجائزة من مدنيين وعسكريين مختصين في القرآن الكريم وعلومه، ومن الجهات ذات العلاقة مثل الجامعات وإدارات الشؤون الدينية، وجمعيات تحفيظ القرآن الكريم.

وقدم معاليه شكره لرئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن حسين القبيل على تشريفه لهذا الحفل الذي يأتي امتداداً لما توليه قيادة هذا الوطن بالاهتمام والعناية بكتاب الله، الذي هو الدستور الذي تستمد منه حكومة هذه البلاد منذ قيامها واهتمامها بحفظة كتاب الله. وأوضح معاليه أن ما تقوم به وزارة الدفاع يعد تواصلاً لهذا الدعم، منوهاً بما يلقاه كتاب الله من اهتمام من سمو وزير الدفاع وسمو نائبه بمثل هذه المناسبات التي تشجع على حفظ كتاب الله. عقب ذلك شاهد الحضور فيلماً وثائقياً عن الجائزة وما مرت به من مراحل وإنجاز لهذا العمل الذي شمل فروع المسابقة والدورات وورش العمل وما صاحبها من محاضرات ومعارض. وفي ختام الحفل قدم معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن حسين بن عبدالله القبيل الجوائز والشهادات للمتسابقين. كما تسلم معاليه هدية من مدير عام إدارة الشؤون الدينية للقوات المسلحة بهذه المناسبة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة