ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 27/02/2012/2012 Issue 14396

 14396 الأثنين 05 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فــواصــل

رجوع

 

• إجبار الاتفاق على لعب مباراته القادمة أمام الفتح دون لاعبيه الدوليين فيه إجحاف بحق هذا الفريق المنافس على بطولة الدوري والداعم للمنتخب. فهل ينصف الاتفاق وتؤجل مباراته أمام الفتح ريثما يعود لاعبوه الدوليين كبقية الأخرى.

*****

• إذا كانت رابطة المحترفين ستكون كسابقتها هيئة المحترفين «صورية» فإنها ستكون مضيعة للوقت. فالهيئة ظلت سنتين تمارس عملها دون أن تعقد اجتماعا واحدا رغم ترشيح الأندية لممثلين لها حتى صدر القرار الأخير.

*****

• نتائج فريق النصر في معسكره الخارجي تؤكد أن الفريق هو أكبر المستفيدين من رحلة المعسكرات الخارجية الجماعية وستكون له كلمة قوية عند استئناف الدوري.

*****

• تباطؤ الإدارة الاتفاقية في حسم التوقيع مع حارس المرمى فايز السبيعي رغم الاتفاق بينهما سمح بدخول أطراف أخرى ترغب في ضم الحارس مقدمة له عروض مغرية ربما تجعله يتراجع عن اتفاقه. فهل تحسم الإدارة الاتفاقية أمرها مع السبيعي وتقطع الطريق على الدخلاء ؟

*****

• اقترب ساعة الحسم لمنتخبنا الوطني في مواجهته المرتقبة مع المنتخب الأسترالي. ولا تملك الجماهير السعودية ومحبو الأخضر إلا الدعاء لنجومنا بالتوفيق والعودة لأرض الوطن منصورين وحاملين بطاقة التأهل للدور الآسيوي الرابع المؤهل للمونديال.

*****

• في حواره مع الجماهير الرياضية عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» لمس مدير عام المنتخبات محمد المسحل مقدار التعصب الذي تحمله فئة من الجماهير من خلال إصرارها على فرض لاعبي فريقها المفضل كأساسيين في المنتخب وإن لم يحدث ذلك فإن هؤلاء اللاعبين يتعرضون لمؤامرة..!! كان الله في عون إدارة المنتخب على مثل هذه العقليات التي لا يختلف عنها بعض المحسوبين على الإعلام الرياضي.

*****

• ما يتعرض له النجم السعودي الصغير سالم الدوسري من زخم إعلامي هائل كثير منه مفتعل يوجب على إدارة ناديه وإدارة المنتخب حمايته من المؤثرات السلبية لهذا الضغط الإعلامي العنيف.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة