ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 28/02/2012/2012 Issue 14397

 14397 الثلاثاء 06 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ساما» تبحث تعزيز دور الإعلام الاقتصادي مع غرفة الرياض

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

استقبل محافظ مؤسسة النقد الدكتور فهد المبارك عدداً من أعضاء لجنة الإعلام الاقتصادي بغرفة الرياض، برئاسة الدكتور خالد الخضر، وقد تمت مناقشة وسائل تعزيز العمل الإعلامي الاقتصادي في سبيل خدمة ودعم الاقتصاد الوطني، وتعزيز خطط ومشاريع التنمية، بما يسهم في تدعيم دور القطاع الخاص بوصفه شريكاً أساسياً في التنمية الاقتصادية.

وقدَّم الدكتور الخضر نبذة عن أهداف وآليات عمل اللجنة وجهودها في خدمة تكامل جهود القطاعَيْن الاقتصادي والإعلامي، انطلاقاً من منظور الشراكة العميقة بين القطاع الاقتصادي الخاص والإعلام، والسعي لتعزيز جهود الارتقاء بالممارسة المهنية للإعلام الاقتصادي في وسائل الإعلام المحلية.

وأضاف بأن الزيارة تأتي في إطار تعزيز التواصل مع مؤسسات القطاع العام، وتدعيم الأهداف المشتركة التي تجتمع وتلتقي عند دفع وتقوية هياكل وأُطر الاقتصاد الوطني، من منظور العمل الإعلامي وتيسير إتاحة المعلومة الاقتصادية واستثمارها البنَّاء عبر نوافذ الإعلام ووسائله المتعددة، وخصوصاً في ظل التوسع الكبير والتطور الذي يشهده قطاع الإعلام في العصر الحالي.

ونوه أعضاء لجنة الإعلام الاقتصادي بما توفره المؤسسة من معلومات على موقعها، وما يقدمه المعهد المصرفي من مساهمة فاعلة في برامج التدريب الإعلامي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة