ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 28/02/2012/2012 Issue 14397

 14397 الثلاثاء 06 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أمين ومنسوبو أمانة الرياض:
زيارة الأمير منصور بن متعب تجسيد لاهتمام القيادة بالقطاعات الخدمية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - متابعة - عبدالرحمن المصيبيح:

يقوم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز ظهر غد الأربعاء بزيارة لأمانة منطقة الرياض، وبهذه المناسبة أعرب صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف أمين منطقة الرياض باسمه ونيابة عن زملائه عن خالص شكرهم وامتنانهم لسموه على هذه الزيارة، مؤكداً أن مثل هذه الزيارات تجسد اهتمام القيادة الرشيدة بكافة القطاعات التي تؤدي رسالتها على أكمل وجه ودعما مهما لمنسوبيها لمضاعفة الجهد لخدمة هذا الوطن ومواطنيه.

وخلال هذه الزيارة سيقوم سموه بتدشين المرحلة الثانية من برنامج رخصة البناء الفورية التي تشمل العديد من الأنشطة إيذاناً ببدء العمل بها وذلك بعد التجربة الناجحة التي حقتتها الأمانة في تطبيق برنامج رخصة البناء السعودية في المرحلة الأولى التي شملت الفلل السكنية والورش والمستودعات والتي بدأ العمل بها منذ منتصف شوال من عام 1429هـ ونالت رضا المواطنين والمقيمين وإشادتهم بمستوى هذه الخدمة المميزة.

وفي السياق ذاته عبر الدكتور إبرهيم بن محمد البطحي مساعد سمو أمين منطقة الرياض عن سعادته وامتنانه لهذه الزيارة الكريمة، مؤكداً أنها تجسد دافع الاهتمام والرعاية التي تجدها الأمانة من ولاة الأمر شأنها شأن أي قطاع آخر في بلادنا الغالية بالدعم اللامحدود لمبادرات الأمانة ومنجزاتها لخدمة المواطنين والمقيمين وتحقيق تطلعاتهم.

إلى ذلك وصف الدكتور إبراهيم الدجين وكيل الأمين للخدمات أن مثل هذه الزيارات تمكن المسؤول من الاطلاع والوقوف عن كثب على إنجازات تلك الدوائر الحكومية ونحن سعداء بزيارة سموه والذي سيطلع على مسيرة وإنجازات الأمانة والتعرف على المقترحات والآراء للوصول إلى الأفضل دائماً، وعدّ زيارة سموه بأنها تمثل دعماً كبيراً للمسؤولين والموظفين لبذل الجهد والعطاء لخدمة هذا الوطن.

وقال المهندس أحمد البسام مدير عام الإدارة العامة للنظافة: سعادة كبيرة تغمرنا بهذه الزيارة لهذا القطاع الحكومي ليطلع سموه على إنجازات الأمانة في كافة المجالات والتقاؤه بمنسوبي الأمانة ومناقشة كل شيء يخص الأمانة.

وفي السباق ذاته قال المهندس إبراهيم بن صالح الزامل رئيس بلدية المعذر: إن وقوف المسؤول واطلاعه على المنجزات وكذلك التقاؤه بالموظفين له عظيم الأثر في نفوس الجميع وهذه الزيارة ستكون فرصة كبيرة ليقف سموه بنفسه على إنجازات ومسيرة الأمانة وخدماتها الكبيرة واستعراض ومناقشة كل شيء يخص الأعمال البلدية، مشيراً إلى أن هذه الزيارات والجولات الميدانية تجسد توجهات وحرص القيادة للوقوف عن كثب على الخدمات المقدمة للوطن والمواطنين.

أسأل الله أن يحفظ هذه البلاد ويدعم عزها ومجدها تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو لي عهده الأمين. وبارك الأستاذ ناصر السبيعي سكرتير سمو أمين منطقة الرياض هذه الزيارة الكريمة، وقال: إننا تعودنا من القيادة الرشيدة على الوقوف على أعمال هذه القطاعات المهمة ولهذه الزيارة عظيم الأثر في نفوس الجميع ومناقشة كل شيء والاطلاع على هذه المشاريع التي أنجزتها أمانة منطقة الرياض باهتمام وحرص ومتابعة من سموه، وقال المهندس عبدالعزيز العجيان رئيس بلدية الشميسي: زيارة سموه لأمانة منطقة الرياض فرصة طيبة ليطلع على ما حققته وتحققه الأمانة بدعم واهتمام من سمو أمين منطقة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف حتى توالت هذه الإنجازات في كافة المشاريع، مشيراً إلى أن سموه سيشهد اليوم تدشين برنامج رخصة البناء الفورية الذي يعتبر أحد المشاريع المهمة للأمانة.

وفي ذات الشأن أبدى المهندس خالد العطية مدير عام الخدمات الاجتماعية سعادته بهذه الزيارة الكريمة للاطلاع على إنجازاتها وتدشينه أحد مشاريعها، مشيراً إلى أن مثل هذه الزيارات لها أكثر من مدلول ولها عظيم الأثر في نفوس جميع منسوبي الأمانة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة