ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 28/02/2012/2012 Issue 14397

 14397 الثلاثاء 06 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

يوم التكريم رسالة شكر ووفاء
د. إبراهيم بن عبدالله المسند(*)

رجوع

 

المعلم من أكفأ الحراس للعقيدة والدين ومن أهم جنود التربية والتعليم والأقدر على صناعة القادة. لذا فقد رسخت قيادة هذا الوطن المبارك بقيادة خادم الحرمين الشريفين منذ عهود سالفة مبدأ تكريم المعلم وأن يكون له احتفائية يشهد الأجيال من خلالها على علو قدره وعظم رسالته.

وقد أقرت حكومتنا الميمونة في كل خططها التربوية والتطويرية مشروع استدامة جهد هذا المعلم واستثارة كل مكامن الإبداع والعطاء فيه بطرق تتوازى وفاعليته في الميدان وتجسد ما له من مكرمات في تشكيل ملامح المستقبل واضعة في أولوياتها مكافأته وتعزيز دوره في المجتمع التربوي.

ومن هنا باركت وزارة التربية والتعليم وأقرت أن يكون لمعلميها يومٌ للتكريم كرسالة شكر ووفاء على ما بذلوه بكفاءة واقتدار مع أبناء وطنهم. وشهادة عرفان تنطلق بجهودهم في رياض التربية والتعليم.

ونحن اليوم نشهد احتفائية تكريم المعلمات بمنطقة الرياض في ظل قيادة أعطت التعليم وأهله كل اهتمام وحثت على طلب العلم والتحصيل بما يكفل مواجهة المتغيرات ومواكبة الجديد, مستلهمة هذا التكريم من حرص ديننا الإسلامي على إعطاء أهل الفضل حقهم من التعزيز والتحفيز فحرصت على تكريم وتقدير العلم وأهله وتشجيع الجهود المتميزة لرفع كفاءة المعلمين ودفعهم للأفضل دائماً.

وتكريم المعلمات في هذا اليوم الثلاثاء الموافق 6-4-1433هـ على مستوى منطقة الرياض للعام الدراسي 1432-1433هـ يتم برعاية كريمة من صاحبة السمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان، التي زاد حضورها بهاءً وحبوراً ومنحت المكرمات احتفاءً آخر، فلها الشكر وعظيم الامتنان على تشجيعها ودعمها المتواصل.

والشكر موصول لمعالي نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنات، الأستاذة نورة بنت عبد الله الفايز التي لا تألو جهداً في كل ما من شأنه رفعة للتعليم وأهله، وسمو المساعدة للشؤون التعليمية الأميرة هدى بنت محمد بن عياف.

وأكرر التهنئة لكل مكرمة توج جهدها اليوم موصياً جميع أخواتنا المكرمات بالمثابرة في أداء الأمانة المستمدة من الكتاب والسنة والاستفادة من هذا التكريم في جعله مشعلاً لحماس الآخرين، ومنيراً لآفاق الجيل القادم يستثمره في صناعة أساليب حديثة تستند على فكر علمي يواكب الجديد بما يتفق مع ديننا وقيمنا وثوابتنا.

والشكر موصول للجان في مكتب المساعد للشئون التعليمية. وإدارة الإشراف التربوي التي خططت وتابعت ونفذت منذ وقت مبكر لإقامة هذا الاحتفاء وإظهاره بالمظهر اللائق بالحاضرات والمكرمات.

(*) مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة