ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 28/02/2012/2012 Issue 14397

 14397 الثلاثاء 06 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بلدي المجمعة يؤكد المحافظة على النسيج العمراني والتاريخي للمنطقة المركزية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - فهد الفهد

عقد المجلس البلدي لبلدية محافظة المجمعة جلسته الخامسة في دورته الثانية برئاسة المهندس عبد الرحمن الربيعة . وتم اعتماد الحساب الختامي للسنة المالية 1432/1433هـ. بعد ذلك تم مناقشة ما يتعلق بالمنطقة المركزية حيث تم التأكيد في المحافظة على النسيج العمراني التاريخي عند تنفيذ مشروع تطويرها والتنسيق مع اللجنة المحلية للمباني الآيلة للسقوط لمراعاة ذلك .

كما تطرق المجلس لبرنامج جمع النفايات اليومي للمدينة واقترح أن يبدأ العمل مبكراً لتفادي وقت الازدحام والذروة عند إيصال الطلبة والطالبات للمدارس ، وذلك في المواقع ذات الكثافة السكانية وبجوار المدارس . وتمت التوصية بمعالجة مواقع تجمعات المياه في الشوارع داخل الأحياء التي تم تأهيلها بطبقة إسفلتية حديثاً . كما أوصى المجلس بتأهيل تقاطعات طريق الملك عبد الله بن عبد العزيز ، وكذلك تأهيل ممرات المشاة . وأكد المجلس على إلزام أصحاب المجمعات السكنية بنظافة ما يقع ضمن نطاق المجمع وداخله .

كما أوصى بتشكيل لجنة لتقييم احتياجات أحياء اليرموك والقدس والنهضة (سفلتة - إنارة - تأهيل الحدائق) . وشدد على عقد لقاءات مباشرة مع رؤساء المراكز والمواطنين لتلمس احتياجاتهم من الخدمات البلدية .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة