ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 28/02/2012/2012 Issue 14397

 14397 الثلاثاء 06 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الصحة تعرّف منسوبيها بتوحيد آلية التوظيف الإلكتروني لبرامج التشغيل الذاتي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - أحمد القرني:

افتتح المشرف العام على الإدارة العامة لعقود التشغيل بوزارة الصحة الدكتور خالد خضر أمس فعاليات ورشة عمل توحيد آلية التوظيف الإلكتروني لبرامج التشغيل الذاتي، بالرياض بحضور جميع مديري التشغيل الذاتي في الشؤون الصحية بمناطق المملكة.

وبيَّن د. خضر أن ورشة العمل هذه تهدف إلى تعريف المجتمعين بنظام توحيد آلية التوظيف الإلكتروني لبرامج التشغيل الذاتي، وتحقيق مبدأ العدالة والشفافية لجميع مرشحي الوظائف، وإمكانية المرشح الاطلاع على كافة إجراءات التقديم منذ بدايتها وحتى نهاية الإجراء المتخذ بحقه عن طريق الإيميل أو المسجات التي تصل المرشح، وتسهيل إجراءات التسجيل للمرشح من خلال نظام المفاضلة الذي وضع من قبل الوزارة إلكترونياً وأولوية الحصول على الوظيفة حسب المؤهل، مشيراً د. خضر إلى أن جميع التعاملات في برنامج التشغيل الذاتي سيكون إلكترونياً بين الوزارة ومديريات الشؤون الصحية في المناطق والمتقدمين للوظائف، وذلك لسرعة التعامل مع المسؤولين ووصول المعاملة وسرعة إنجازها وردها للجهة المرسلة في وقت قياسي.

وأوضح د. خضر أنه سيتم الإعلان عن وظائف التشغيل الذاتي عبر موقع الوزارة خلال أربع فترات في السنة وهي 15 محرم و15 ربيع الثاني و15 رجب و15 شوال لشغلها بالكوادر الوطنية المؤهلة، كما أننا وضعنا آلية معينة بحيث يكون مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة هو المسؤول ورئيس لجنة التوظيف وأن يكون مديرو التشغيل الذاتي في المنطقة سكرتير اللجنة وعضو من المستشفى والمساعد المالي أو المساعد العلاجي والإداري وعضو من الرقابة الداخلية بالمديرية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة