ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 28/02/2012/2012 Issue 14397

 14397 الثلاثاء 06 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

فيما وافق رئيس البلدية على اقتراح ( الجزيرة )
رئيس بلدي عنيزة : عملنا تطوعي ولا نستغني عن الآخرين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عنيزة – خالد الروقي

أوضح رئيس المجلس البلدي في محافظة عنيزة الأستاذ عبدالعزيز الخلف , في ثلوثية العوهلي التي استضيف فيها برفقة نائبه الأستاذ عبدالله المانع : أن الجلسات السابقة لأعضاء المجلس أفرزت عدداً من القرارات من أهمها : وضع مجمع الكسارات بالمحافظة وذلك لتأثر المحافظة بيئياً وصحياً وطبيعياً . وأضاف: عملنا تطاوعي مقارنة بالمكافأة التي نستلمها حيث نهدف في المقام الأول إلى خدمة المواطن وتأدية الواجب المناط بنا , كما أننا لانستغني عن أراء ومقترحات الجميع والتي قدمت لنا وجاءت بنتيجة إيجابية خلال الفترة الماضية.

من جانب آخر عقد رئيس بلدية عنيزة المهندس عبدالعزيز البسام , أول أمس اجتماعاً مع الصحفيين ومسؤولي المواقع الإلكترونية , وذلك لعرض مشاريع البلدية المدرجة ضمن ميزانية هذا العام .

وفي بداية اللقاء رحب المهندس البسام بالصحفيين , وثمن لهم دورهم البارز لعرض بعض الانتقادات والمقترحات التي يقدمونها . بعد ذلك قُدم عرض مرئي عن أبرز مشاريع البلدية , وشرح البسام بعض المشاريع وأهدافها وفتح باب النقاش للصحفيين .كما وافق المهندس البسام , على اقتراح صحيفة (الجزيرة) حول ضرورة إشراك الجميع في جانب توعية المجتمع , بعد دورها البارز في إنشاء ممرات للمشاة للحد من الحوادث المرورية .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة