ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 28/02/2012/2012 Issue 14397

 14397 الثلاثاء 06 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نائب وزير الداخلية يرعى حفل تخريج مدينة تدريب الأمن العام بمكة المكرمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة - واس

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية يوم السبت المقبل حفل تخريج طلبة الدورات التأهيلية المنعقدة بمدينة تدريب الأمن العام بمنطقة مكة المكرمة. ونوه معالي مدير الأمن العام الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني بالدعم غير المحدود الذي يحظى به جهاز التدريب الأمني من قبل المسئولين بوزارة الداخلية وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية حفظهم الله. وقال «إن تشريف صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز ورعايته لهذا الحفل دليل صادق على ما توليه قيادة هذا الوطن من اهتمام بالغ ودعم متواصل لأجهزة الأمن».

من جهته أوضح مساعد مدير الأمن العام لشؤون التدريب اللواء سعد بن عبدالله الخليوي أن عدد الخرجين يبلغ «1483» طالباً في سبعة تخصصات أمنية شملت دوريات الأمن التأهيلية وأعمال المرور التأهيلية ودوريات أمن المهمات الخاصة التأهيلية ودوريات أمن الحج والعمرة وقيادة السيارات والعلوم الشرطية المساعدة ودوريات أمن الطرق المواقع التأهيلية.

وبيّن اللواء الخليوي أن الخرجين تلقوا خلال فترة الدورة العديد من التدريبات الميدانية النظرية والعلمية إلى جانب العديد من المحاضرات والأنشطة اللامنهجية التي تسهم في تنمية مهارات رجل الأمن إضافة إلى مشاركتهم في مهمتي شهر رمضان المبارك والحج لعام 1430 هـ الذي اكتسب فيه المتدربون من خلال هاتين المشاركتين خبرة ودراية وصقل لمواهبهم العملية وقدرتهم في التعامل مع الجمهور.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة