ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 28/02/2012/2012 Issue 14397

 14397 الثلاثاء 06 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

وسط حضور جماهيري كبير
ريكارد يعتمد مهاجمين لمواجهة أستراليا والأخضر تدرب على فترتين !

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

ملبورن – أحمد العجلان :

أدى المنتخب السعودي تدريبا مغلقا في صباح يوم أمس الأثنين ولم يشهد التدريب حضور أي وسيلة إعلامية جاء ذلك في الساعة العاشرة والربع بعد أن تناول اللاعبون طعام الإفطار في مقر إقامتهم بفندق لينقهام وسط ملبورن .

جماهير كبيرة !

شهدت الساحة المجاورة لفندق المنتخب أمس تواجد عدد كبير من الجماهير السعودية التي حضرت وواصلت مع اللاعبين لحد ملعب التدريب (ليك سايد) ورددت الجماهير أهازيج زادت من وهج وحماس اللاعبين في التمرين .

القرني : حضرت على حساب شرفيين اتحاديين !

شهدت ملبورن حضور المشجع الاتحادي المعروف صالح القرني .. الذي تحدث لـ (الجزيرة) وقال حضرت هنا بتوجيه من نادي الاتحاد عبر أعضاء شرفه وأبدى إعجابه بالمبتعثين السعوديين وقال قدموا أهازيج مرتبة ولديهم الكثير ليقدموه للمنتخب وإن شاء الله راح أقوم معهم بتنظيم التشجيع والجميل فيهم بأنهم حافظين الأهازيج .

ريكارد .. يعتمد التكتيك النهائي !

تدرب المنتخب في ملعب ليك سايد مساء في السابعة والنصف وقد أدى اللاعبون التدريبات تحت زخات المطر وسط حضور جماهيري جيد أضاف الكثير من الروح على التدريب .. وقد اعتمد المدرب ريكارد التكتيك الأخير لمواجهة أستراليا ولم يثبت أمام الإعلاميين على تشكيل معين حيث بدل بين اللاعبين بشكل كبير واتضح أن طريقته ستكون 4-4-2 بتواجد مهاجمين في التشكيلة الخضراء وفق تمرين الأمس .

حضور تلفزيوني ومذيع لايعرف ريكارد !!

حضر عدد كبير من القنوات الفضائية لتغطية المباراة وتواجدت الكثير من الكاميرات والمراسلين والغريب في الأمر أن أحد المراسلين قام يتسائل مع الصحافيين السعوديين ويقول من هذا ( يقصد ريكارد) ولما أخبرناه باسم المدرب وأنه مدرب المنتخب قال هل هو جديد ..!!؟؟

خلف ملفي يفوز بجائزة الحضور لملبورن !

حضر الزميل خلف ملفي رئيس تحرير صحيفة قووول أون لاين وذلك بدعوة من قبل الشركة الراعية للمنتخب على اعتبار أن صحيفة قووول أون لاين هي الأولى في تغطيتها لأخبار المنتخبات السعودية لاسيما المنتخب الأولمبي وحضر خلف ومعه اثنين من الجماهير السعودية التي فازت عبر مسابقة جوال المنتخب .

العدواني وزعنا ألفين تذكرة !

قال نائب رئيس النادي السعودي بملبورن محمد العدواني إنه تم توزيع ألفين تذكرة على الجماهير السعودية التي ستحضر المباراة في ملبورن .. وذكر بأنه تم توزيع ألف تذكرة لطلاب ملبورن وألف لمن هم خارج ملبورن وكشف بأن الألفين تذكرة قد تكفلت بها إدارة المنتخب مشكورة بقيادة الأستاذ محمد المسحل .

المطيري : الكويتيين معكم !!

لفت نظري بين الجماهير السعودية شاب يرتدي قميص منتخب الكويت وهو طالب مرحلة البكالوريوس في تخصص هندسة الحاسب فلاح المطيري الذي أكد بأنه متحمس ومتشوق للمباراة وأن كافة الطلبة الكويتيين والخليجيين سيكونون في مقدمة الحضور لدعم المنتخب .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة