ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 29/02/2012/2012 Issue 14398

 14398 الاربعاء 07 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

القصبي يهدي مسلسل (طالع نازل) باقة ورد في أول يوم تصوير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن

أهدى الممثل الكوميدي ناصر القصبي رفيق دربه الممثل عبد الله السدحان وفريق عمل مسلسل (طالع نازل) باقة ورد ضخمة في أول أيام تصوير المسلسل في الرياض.

ولقيت هذه الهدية (الرمزية) ارتياحاً كبيراً من طاقم العمل الذي بدأ مشوار التصوير اليومين الماضيين بعد أقل من أسبوع على المؤتمر الصحفي الذي أعلنت من خلاله قناة دبي انضمام السدحان لباقة ممثليها و إدارج المسلسل ضمن الخطة البرامجية لرمضان المقبل، فيما قال مدير الإنتاج الزميل عبد الرحمن الزايد إن الروح المعنوية لفريق العمل عالية جداً.

وإلى جانب الرياض وضواحيها سينتقل التصوير إلى بيروت والعاصمة الأردنية عمان، وقد تصدى لكتابة العمل عنبر الدوسري وفي الإخراج محمد عايش ومدير الإنتاج عبد الرحمن الزايد ويشارك في المسلسل عبد الله السناني بدور (سعود) وحسن أبو حسنة بدور ( فوزي) زوج ابنة السدحان والممثلة ريماس المنصور بدور (وفاء) ابنة السدحان المطلقة، وأبو مسامح وجعفر الغريب وعبد الله المبدل وسعد طلاس وماهر عبد القدوس وحبيب الحبيب ومحمد الكنهل ويوسف الجراح كضيف شرف. و بحسب السدحان فإن المسلسل يقدّم شخصيات من واقع البيت السعودي مناقشاً العديد من القضايا الاجتماعية الخليجية والعربية بعيداً عن أزمة الثورات الحالية التي لا مجال لها في المسلسل حسبما قال السدحان.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة