ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 29/02/2012/2012 Issue 14398

 14398 الاربعاء 07 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

محمد بن نواف يترأس اجتماع مجلس أمناء أكاديمية الملك فهد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لندن - واس

رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة رئيس مجلس أمناء أكاديمية الملك فهد مساء أمس الأول اجتماع مجلس أمناء الأكاديمية في مقرها بالعاصمة البريطانية لندن. وحث سمو الأمير محمد بن نواف في بداية الاجتماع مجلس الأمناء على العمل على تحقيق رؤية الأكاديمية من خلال برنامج أكاديمي يسعى بشكل مستمر إلى الأفضل على المستوى التعليمي والفكري للطلبة والطالبات مشيراً سموه إلى أن المناهج في الأكاديمية بشكل عام وفي المملكة العربية السعودية بشكل خاص هي محل فخر الجميع.

وشدد سموه على ضرورة تواصل طاقم الأكاديمية مع أولياء الأمور والمجتمع المحلي من خلال البرامج التطوعية، مؤكداً سموه أهمية تفاعل وتواصل مجلس الأمناء مع أولياء الأمور من خلال اللقاءات الدورية معهم والاستماع إليهم وإلى ملاحظاتهم. وأكد سمو سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة ضرورة الاهتمام والحرص على العنصر الأكاديمي السعودي في الأكاديمية في أي تعاقدات جديدة تسعى إليها أكاديمية الملك فهد فيما يتعلق بالمدرسين وبالهيئة الإدارية للأكاديمية. بعد ذلك قدمت مديرة أكاديمية الملك فهد الدكتورة سمية اليوسف عرضاً مفصلاً لأهم الأنشطة والفعاليات والبرامج التي قامت بها الأكاديمية خلال الفترة الماضية كما قدمت شرحاً للبرامج التعليمية التي تعتزم الأكاديمية تطبيقها في المستقبل القريب. وكان سمو سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة وأعضاء مجلس الأمناء قد حضروا قبل الاجتماع التجمع الطلابي اليومي في قاعة صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن محمد بن نواف بن عبدالعزيز -رحمه الله- قدم الطلبة والطالبات خلاله عدداً من الفقرات التي نالت إعجاب الحضور. كما قدم الطلبة هدية لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز.

وعبر سموه في كلمة ارتجلها بهذه المناسبة عن فخره واعتزازه بطلبة وطالبات أكاديمية الملك فهد مؤكداً حرصه على استمرار تقديم كل الدعم المطلوب للأكاديمية في سبيل تطوير المستوى التعليمي للطلبة. وأشار سموه في هذا الخصوص إلى أن مجلس الأمناء يسعى إلى تذليل أي صعوبات أو معوقات أمام التحصيل العلمي والمعرفي لطلبة وطالبات الأكاديمية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة