ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 29/02/2012/2012 Issue 14398

 14398 الاربعاء 07 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أكمل 11 يوماً على فقدانه
طائرة عمودية تشارك في البحث عن الطفل المفقود جنوب الطائف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطائف ـ فهد الثبيتي

شاركت إحدى الطائرات العمودية التابعة للمديرية العامة للدفاع المدني بالطائف في عملية البحث المُكثف عن الطفل المفقود « سالم الحارثي «، والذي أكمل 11 يوماً على فقدانه بعد أن كان قد خرج من منزل أسرته الواقع في جبل غارب مقسى بميسان بلحارث جنوب محافظة الطائف.

وأوضح مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة الطائف العميد محمد الشهري، والذي ترأس الفريق بأن الطائرة تقل عدداً من المختصين بالدفاع المدني والشؤون الصحية بالإضافة إلى دليله من المنطقة.

وأشار العميد الشهري في بيان صدر عن إدارته إلى أن المعلومات الميدانية تفيد بأن الطفل نفسه كان قد فقد من قبل وهذه المرة هي الثالثة على التوالي، مؤكداً أن المعلومات تفيد باختفائه منذ 20 - 3 الشهر الماضي ولم يتلقَ الدفاع المدني البلاغ سوى يوم الخميس الماضي الموافق 1 /4 /1433هـ أي بعد مرور ( 10 ) أيام على فقدانه. وأضاف بأن قوى بشرية وآلية تضم 25 ضابطا وفردا من رجال الإنقاذ يرابطون في موقع الحدث منذ تلقي البلاغ يتم استبدالهم كل 24 ساعة بقوى مماثلة، مدعمين بالمعدات والآليات اللازمة يقومون بتمشيط الأودية والشعاب والجبال والمواقع ظناً بتواجده فيها، ويرافقهم رجال الإنقاذ المائي الذين مسحوا أغلب الآبار المحيطة بالموقع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة