ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 29/02/2012/2012 Issue 14398

 14398 الاربعاء 07 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال زيارتها لمركز الدراسات للطالبات بجامعة القصيم
مديرة العلاقات الدولية بجامعة (درم) تبدي إعجابها بتطور البيئة التعليمية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - الجزيرة

تحت إطار التعاون العلمي المشترك التقت الدكتورة زينب السحيباني, عميدة مركز الدراسات الجامعية للطالبات بجامعة القصيم, الدكتورة ليزا سادلر مديرة العلاقات الدولية للشرق الأوسط وأفريقيا بجامعة درم البريطانية والتي قدمت نبذة تعريفية عن جامعة درم كأقدم جامعة بإنجلترا حيث تحتل المرتبة الثالثة بتميز مناهجها المبتكرة والمتميزة, وأقسامها الأكاديمية البالغة ( 25 ) قسماً, كما صُنفت منذ سنوات ضمن الجامعات العشر الأوائل على مستوى المملكة المتحدة, مبدية إعجابها بما شاهدته في الجامعة من تطور في البيئة التعليمية , كما نوهت بتراث المنطقة وجماليته حيث شاهدت صوراً متعددة تحكي تراث القصيم.

كما ذكرت الدكتورة السحيباني للضيفة الزائرة عن عدد طالبات المركز بجميع الكليات والذي بلغ نحو الأربعة آلاف طالبة بمختلف التخصصات والكليات تضم بداخلها عدد من البرامج الدراسية والأقسام والمناشط العلمية واللامنهجية, مؤكدة إقبال السعوديات بصورة عامة وطالبات جامعة القصيم بصورة خاصة على الدراسة والابتعاث .

ثم قامت الدكتور ليزا بجولة اعتيادية لكليات المركز وإدارته , كما قدمت د. السحيباني هدايا تذكارية صممت خصيصاً لإهدائها لضيفة الجامعة التي على شرفها اُقيم حفل إفطار بالجلسة الشعبية المقام بالبهو الرئيسي للمركز.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة