ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 29/02/2012/2012 Issue 14398

 14398 الاربعاء 07 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بحضور الزكري وجمع من المسؤولين
مدير جامعة المجمعة يفتتح مباني كلية العلوم والدراسات بحوطة سدير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حوطة سدير - ناصر العريج

افتتح معالي مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد المقرن مباني أقسام الطلاب والطالبات بكلية العلوم والدراسات والإنسانية بحوطة سدير, وذلك بحضور رئيس مركز حوطة سدير الأستاذ فهد الزكري, ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات ومديري الإدارات بالجامعة, وعدد من مديري الدوائر الحكومية بحوطة سدير.

حيث قام معاليه في بداية الجولة بزيارة لرئيس مركز حوطة سدير بحضور رئيس المركز سابقاً الشيخ صالح الزكري.

ثم توجّه معاليه والوفد المرافق لمقر الكلية, حيث استقبله عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانيه بحوطة سدير الدكتور طارق البهلال, حيث قام معاليه فور وصوله بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية لقسم الطلاب, وقام بجولة على مرافق المبنى اطلع من خلالها على الإمكانات المتوافرة في المبنى.

ثم توجه الجميع لمقر قسم الطالبات وقاموا بجولة في مقر قسم الطالبات. ثم أقيم حفل خطابي أعد لهذه المناسبة, ألقى خلاله الدكتور البهلال كلمة شكر فيها معالي مدير الجامعة على توجيهه بإعادة تأهيل الكلية وتطويرها ومتابعته الدائمة لمراحل العمل فيها, ومضاعفة الجهد ليتم الإنجاز في وقت قياسي, بعد عمل متواصل استغرق عدة أشهر لتظهر الكلية بهذا المظهر, وتزويد جميع مباني الكلية بأحدث وسائل التقنية الحديثة. بعد ذلك تم تقديم عرض مرئي عن بداية الكلية ومراحل تطورها.

بعد ذلك ألقيت كلمة الطلاب, فكلمة للطالبات عبر الشبكة الصوتية. بعدها ذلك تحدث الدكتور المقرن, فقال: إن المشاعر الفياضة في هذه المناسبة لتلهج بالشكر لله, ثم لولاة أمرنا وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي عهده الأمين, واللذان دعما التعليم الجامعي بشكل عام, وهذه الجامعة على وجه الخصوص. وأكَّد معاليه أنه لاحظ خلال زيارته للكلية للمرة الأولى حاجة الكلية إلى تطوير في المباني والإمكانات والتجهيزات, وقد تم السعي لتطويرها من خلال فتح قسم للطلاب والاهتمام بالمباني والتجهيزات, حيث اكتمل ذلك في فترة وجيزة بفضل الله، كما قدَّم الدكتور المقرن شكره لرئيس مركز حوطة سدير على جهودة وتعاونه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة