ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 29/02/2012/2012 Issue 14398

 14398 الاربعاء 07 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير نجران يلتقي مديري هيئة التحقيق والشرطة بالمنطقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران- صالح آل ذيبه

التقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز ، أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة مؤخراً رئيس فرع هيئة التحقيق والإدعاء العام بالمنطقة سعد الشهراني، الذي اطلع سموه على تقرير مفصل عن أعمال الفرع للعام المنصرم، والذي تضمن توضيحاً لإدخال نظام القضايا الإلكتروني ونظام إدارة جودة (إنجاز)، وافتتاح دائرة المخدرات بدائرة التحقيق والادعاء العام بمحافظة حبونا ، كما تم اطلاع سموه على تقرير عن أعمال دائرتي ثار ويدمه إضافة إلى استحداث دائرة التحقيق في قضايا المال بنجران وشرورة .

وأوضح الشهراني أن مجموع القضايا الواردة للفرع بلغت 1973 قضية والمحالة إلى المحاكم 898 قضية ، كما بلغت الجولات على السجون ودور التوقيف ودار الملاحظة 1085 جولة وبلغت القضايا المحفوظة 397 قضية .

كما اطلع الأمير مشعل بن عبدالله خلال لقائه مدير شرطة المنطقة العميد صالح الشهري ، على التقرير الإحصائي لشرطة المنطقة نجران للعام 1432هـ . وثمن سمو أمير المنطقة جهود شرطة المنطقة ودورها في تقديم الخدمات الأمنية في أرجاء المنطقة نجران . كما تم خلال اللقاء إطلاع سموه على تقرير عن الأعمال ودور الجهات الأمنية لما يخدم الصالح العام.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة