ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 29/02/2012/2012 Issue 14398

 14398 الاربعاء 07 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

فيما تبرع الأمير مشعل بن عبدالله بنصف مليون في الملتقى الخيري
مجلس منطقة نجران يبحث مشاريع الطرق الرئيسية والكهرباء والصحة

رجوع

 

نجران - صالح آل ذيبه

رأس صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة نجران رئيس المجلس الجلسة الثانية لمجلس المنطقة أمس الثلاثاء حيث استهلت الجلسة بكلمة لسموه، منوها فيها بما تبذله حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدا لله بن عبد العزيز حفظه الله من جهود لكافة أرجاء هذا الوطن الغالي.

وأوضح الأمين العام لمجلس المنطقة زياد غضيف، أن المجلس استعراض ما ورد من جامعة نجران بخصوص إنشاء مركز أبحاث متخصص للبحث عن احتياجات المنطقة.

كما ناقش المجلس أولويات مشاريع الطرق للعام المالي القادم 1434 /1435هـ والتي ركزت على الطرق الرئيسية الجديدة المقترحة والطرق الثانوية والمفردة والطرق الحدودية وطرق المواقع الاستثمارية في منطقة نجران ومحافظاتها.

بعد ذلك ناقاش المجلس توصيات اللجنة الصحية والاجتماعية حيال اقتراح إحداث مراكز صحية جديدة ومناقشة زيادة عدد الأطباء وتطوير مستشفى حبونا العام وتشغيل بعض المراكز الصحية الجديدة، ومناقشة ملاحظات اللجنة الأهلية لمتابعة وتقييم الخدمات الصحية، خلال الجولة الميدانية على المحافظات الشمالية ومناقشة بعض الملاحظات على الخدمات الصحية داخل مدينة نجران.

كما ناقش المجلس المشاريع الصحية المقترحة للمنطقة خلال العام المالي القادم 1434-1435هـ بالإضافة إلى استعراض احتياجات مستشفى شرورة العام، ثم استعرض المجلس إجابة الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء بخصوص توقيع عقود توسعات محطتي نجران وشرورة بتكلفة تجاوزت سبعمائة وستين مليون ريال.

من جهة ثانية رعى الأمير مشعل بن عبدالله رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية بالمنطقة الملتقى الخيري الخامس للجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية « جيران « بالمنطقة.

وفي الملتقى ألقى فضيلة نائب مجلس ادارة الجمعية الدكتور صالح الدسيماني كلمة، بعد ذلك شاهد الحضور عرضا مرئيا عن أعمال وأنشطة الجمعية ، إثر ذلك ألقى محمد بن حمد دخيل كلمة مجلس الإدارة.

بعد ذلك فتح باب التبرعات من قبل الحضور لدعم الجمعية حيث قدم سمو أمير منطقة نجران تبرعاً للجمعية بمبلغ نصف مليون ريال. ثم توالت التبرعات وقدم لسموه هدية تذكارية بهذه المناسبة ثم وزعت هدايا على الداعمين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة