ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 29/02/2012/2012 Issue 14398

 14398 الاربعاء 07 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تتم ظهر اليوم بمقر أمانة الرياض
عدد من مسؤولي أمانة الرياض ينوهون بزيارة وزير البلدية اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

اعتبر عدد من المسؤولين في أمانة منطقة الرياض زيارة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية ظهر اليوم الأربعاء وتدشينه المرحلة الثانية لرخصة البناء الفورية تأكيداً وتجسيداً للاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة تجاه قطاعات الدولة ويمكنها من أداء رسالتها المنوطة بها على أكمل وجه خدمة لهذا الوطن ومواطنيه.

وأبدى الدكتور إبراهيم بن محمد البطحي مساعد سمو أمين منطقة الرياض سعادته وامتنانه لهذه الزيارة الكريمة التي سوف تتيح لسموه الاطلاع على أنشطة الأمانة وإنجازاتها.

ورأى المهندس عبد الرحمن الزنيدي مساعد سمو أمين منطقة الرياض للشؤون المالية بالإدارية أن مثل هذه الزيارة تعتبر حافزاً كبيراً وداعماً للمسؤولين والموظفين وأنها فرصة يلتقي خلالها سمو الأمير الدكتور منصور بن متعب بمنسوبي الأمانة ويتحدث معهم على كل شيء عن الأمانة وأنشطتها ويطلع على مشروعاتها وإنجازاتها.

وفي السياق ذاته قدم المهندس محمد بن صالح الضبعان وكيل أمين منطقة الرياض للتعمير والمشروعات شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية على هذه الزيارة الكريمة لأمانة منطقة الرياض وتدشينه أحد مشروعاتها ومناقشة واستعراض كل شيء يخص أعمال الأمانة، كما أن لهذه الزيارة عظيم الأثر في نفوس الجميع.

تجدر الإشارة إلى أن أمانة منطقة الرياض قد أعدت برنامجاً حافلاً لهذه الزيارة الكريمة يتم خلالها تدشين المرحلة الثانية من برنامج رخصة البناء.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة