ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 29/02/2012/2012 Issue 14398

 14398 الاربعاء 07 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أكثر من مائتي ألف زائر لموقع لجنة الحكام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تجاوز عدد زوَّار موقع لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم مائتي ألف زائر خلال فترة لم تتجاوز سنة ونصف السنة من إنشاء الموقع، الذي يقدم العديد من الخدمات لزواره، منها تكاليف الحكام في جميع المسابقات المحلية بدءاً من دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم، كأس ولي العهد، كأس الأمير فيصل بن فهد، دوري أندية الدرجة الأولى، دوري أندية الدرجة الثانية، الدوري الممتاز للشباب والناشئين والمسابقات الأخرى. وكانت اللجنة قد أجرت مؤخراً تغييراً على موقعها على الشبكة العنكبوتية الإنترنت.

وعلى الصعيد نفسه، فقد تجاوز عدد زوار الأيقونة الخاصة بتكاليف حكام دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم حاجز عشرة آلاف زائر. علماً بأن ذلك يأتي في ظل اهتمام المتابعين من الإعلاميين والأندية عبر مواقعها الإلكترونية والجماهير والحكام والمقيمين. وقال مشرف الموقع والمسؤول عنه أحمد البحراني إن الموقع بحلته الجديدة جاء بعد عمل استمر لمدة ثلاثة أسابيع، بعد أن تمت دراسة مقترحات الإعلاميين وآرائهم للوصول إلى الموقع بطريقة أكثر سهولة. وبيَّن أنه تمت إضافة العديد من الأيقونات التي سهّلت طريقة وصول المتصفحين لقراءة محتوى موقع بشكله الجديد، كما تم دمج تكاليف الحكام مع المقيمين في أيقونة واحدة لسهولة الوصول إليها، وأُنشئت أيقونة للجان الحكام الفرعية في المناطق لنشر أخبارها واجتماعاتها باستمرار، إلى جانب إنشاء قسم للمقالات يقوم بكتابتها خبراء في التحكيم السعودي والعربي والدولي كل أسبوعين، وأيقونة للحكام الدوليين تعريفية لهم وأهم مشاركاتهم.

يُذكر أن الموقع يحظى بحماية كبيرة وقوية من قِبل الشركة المشغلة للموقع، وقد تصدت في وقت سابق لأكثر من 500 محاولة اختراق له.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة