ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 29/02/2012/2012 Issue 14398

 14398 الاربعاء 07 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فهد المفرج: المنافسة أصبحت صعبة
نواف بن سعد: الحكم «نرفز» لاعبينا أمام الأهلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحنيان

أبدى نائب رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد استياءه الكبير من المستوى التحكيمي الذي ظهر به حكم مباراة فريقه الأولمبي أمام فريق الأهلي في المباراة التي أقيمت أمس وفاز بها الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وقال: الحكم أغفل لنا ضربة جزاء ولم يحتسب لنا الكثير من الأخطاء مما تسبب في (نرفزة) لاعبينا في المباراة ولعل طرد لاعب الفريق سلطان البيشي خير شاهد على ذلك، فاللاعب نفسه لم يحتسب له ضربة جزاء كانت صريحة وقبل ارتكابه للمخالفة التي طرد على إثرها. شاهد الحكم يتغاضى عن خطأ صريح لزميله وهذا الشيء أثار حفيظته وهو يحصل لكل اللاعبين.

وأضاف بقوله: أنا لا أدافع عن اللاعب ولكني أطالب بأن نعطى بعضاً من حقوقنا وأعتقد أن الجميع شاهدوا المباراة ويستطيعون الحكم على مستواها التحكيمي.

وبارك نائب الرئيس الهلالي في نهاية حديثه للأهلاويين على الفوز المستحق متمنيًا حظًا باسمًا لفريقه في قادم مبارياته.

من جهته اعترف مدير الفريق الأولمبي الهلالي فهد المفرج بصعوبة المنافسة على لقب البطولة بعد أن ابتعد المتصدر الأهلاوي بالنقاط عنهم وأضاف: الحمد لله على كل حال، لم نوفق في الفوز بنتيجة اللقاء، أعتقد أن المنافسة ستكون صعبة جدًا ولكننا سنكمل بكل تأكيد عملنا الذي بدأناه ونتمنى التوفيق للجميع.

وفيما يخص الأخطاء التحكيمية التي حدثت في المباراة قال: لا أود الحديث عن التحكيم ولكن بإمكان المتابعين أن يحكموا عليه! من لقاء الهلال والأهلي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة