ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 29/02/2012/2012 Issue 14398

 14398 الاربعاء 07 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

سؤال (الجزيرة) أحرج المدافع والمدرب أعتبره الأصعب
لوكسنيل : اللاعب السعودي سيكون تحت الضغط وهذا في صالحنا !

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ملبورن – أحمد العجلان:

قال المدرب الألماني أوسيك مدرب منتخب أستراليا بأنه سيدخل اللقاء السعودية بحثا عن الفوز وقال يهمنا الفوز بالدرجة الأولى ونبحث عنه ونأخذ المباراة بجدية كبيرة واهتمام بالغ فنحن نريد أن نخرج من التصفيات بدون أي خسارة .. ورفض المدرب الألماني أن يعتبر المباراة فرصة لتجربة اللاعبين الجدد وقال يوجد لدي لاعبين انضموا للمنتخب جدد ولكنها فرصتهم لإثبات أنفسهم والاستمرار في التشكيل الأساسي للمنتخب في التصفيات التالية وقال أعتقد أن اللاعبين يستشعرون المسئولية ويريدون الاستمرار في تشكيلة المنتخب كأساسيين .. وعن حول ماإذا كان سيلعب بشكل دفاعي على اعتبار أن السعودية ستهاجم ؟ قال لن ألعب دفاعيا بالتأكيد ولكن لا أعلم عن ظروف المباراة ماذا سيحصل ..

وأبدى وجهة نظره اتجاه تواجد المنتخب السعودي منذ وقت مبكر في ملبورن وقال إن سياسات المدربين تختلف وأنا أميل للتواجد بشكل قصير في معسكر تكون مدته يومين فقط .

ورفض المدرب أوسيك تحديد لاعبين خطرين في المنتخب السعودي وقال لديهم 25 لاعبا خطرا ..

وأعتبر أوسيك سؤال (الجزيرة) هو السؤال الأصعب عندما سألناه من يتوقع أن يترشح مع أستراليا للدور الثاني ؟ حيث تردد في الإجابة طويلا وقال هذا هو السؤال الأصعب في هذا المؤتمر لا أعلم ولكنني أؤكد لكم أن هذا اهتمامي في الدرجة الثانية حيث إنني أهتم بالدرجة الأولى بمنتخب أستراليا الذي سيلعب اليوم أمام السعودية .

لوكسيل : نحن غير مشهورين وهذا محرج !

ضجت صالة المؤتمر بالضحك وشعر مدافع منتخب أستراليا المحترف بالجزيرة الإماراتي (لوكسيل) بالحرج الشديد عندما وجهة له (الجزيرة) سؤال .. ( أنتم كلاعبين أسترالين لا تحظون بالشهرة والنجومية التي يحظى بها الآخرون من اللاعبين في العالم حيث أنني لاحظت في زيارتكم للنشاط الاجتماعي أن الأطفال لايعرفونكم ) .. بالفعل نحن في أستراليا كلاعبي كرة قدم غير معروفين في الغالب وهذا أمر غير جيد وتمنينا لو أننا نكون قدوة للأطفال ولكننا في النهاية اخترنا بأن نكون لاعبي كرة قدم وعلينا أن نواصل في هذا الطريق ...

وتحدث لوكسيل عن المباراة وقال نحن نشعر بأهمية المباراة ونريد كلاعبين إثبات أنفسنا للمدرب والاستمرار في التشكيل الرئيسي .. وذكر لوكسيل بأن اللاعب السعودي سيكون تحت الضغط وأن هذا الأمر في صالح أستراليا وقال مطلوب من السعوديين الفوز بأي شكل وهذا سيشكل ضغط على اللاعبين وعامل محرج لهم ونحن لابد أن نحقق الفوز لاسيما وأن المباراة على أرض أستراليا .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة