ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 29/02/2012/2012 Issue 14398

 14398 الاربعاء 07 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رايكارد في مؤتمر صحافي :
سألعب بطريقة متوازنة.. وأستراليا تريد الاحتفال بالتأهل على حسابنا !!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

موفد الجزيرة - أحمد العجلان:

عقد مدرب المنتخب السعودي الأول رايكارد مؤتمرا صحافيا في فندق إنتركونتتننتال بملبورن أمس للحديث عن مباراة اليوم بين السعودية وأستراليا في تصفيات المونديال .. وشاركه في المؤتمر مدافع المنتخب أسامة هوساوي . .

رايكارد : أستراليا تريد الفوز !!

رفض رايكارد مبدأ أن المباراة لاتعني شيء للأستراليين وقال هذا الكلام غير صحيح فهم يريدون الفوز لأنهم يلعبون على أرضهم وفي افتتاح ملعبهم الجديد .. وقال هم مستعدين بشكل قوي ومتأهلين للمرحلة الثانية ويريدون الاحتفال بالتأهل ..

وحول هل سيلعب بطريقة هجومية ؟ قال لاشك نحن نحتاج للفوز ولكن لابد من أننا نلعب بطريقة متوازنة ولاننسى أن لديهم هجوماً قوياً أيضا مشيرا إلى أنه سيلعب بطريقة متوازنة في النواحي الدفاعية والهجومية رافضا تغليب أمر على آخر .. وشدد على أن الفوارق كبيرة بين مباراة المنتخبين في المرحلة السابقه بالدمام عنها حاليا مؤكدا أن لاعبي المنتخب في هذه المرحلة في وضع بدني أفضل على اعتبار أن الدوري مضى منه مدة طويلة تجاوزت النصف .. ورفض رايكارد التقليل من اختيار العناصر الشابة .. وقال أنا سأعتمد على اللاعب الجاهز بغض النظر عن سنه فالأجهز هو من سيلعب .. وأكد أن الحضور المبكر لملبورن سيساعد المنتخب في عدد من الأمور منها فارق التوقيت وكذلك الاعتياد على أجواء المدينة .

أسامة هوساوي : أوضاع اللاعبين مميزة ونسعى للفوز !

من جانبه كان للكابتن أسامة هوساوي حديثا عن المباراة حيث قال نحن ندرك صعوبة اللقاء وأهميته ونستشعر المسئولية تماما كلاعبين وأضاف نحن عاقدين العزم على الوصول للدور الثاني وأن هذا لن يكون بالسهولة وشدد على أنهم تدربوا جيدا على طريقة المنتخب الأسترالي وكراته العرضية وأنهم كمدافعين على أهب الاستعداد لذلك وأضاف في كل فريق يوجد نقاط قوة وأخرى ضعف ونحن نسعى لاستغلال نقاط ضعف الأسترالي .. ورفض هوساوي في رد على سؤال أحد الصحافيين الأستراليين أن يكون قد أصاب اللاعبين السعوديين الملل إزاء المعسكر المطول .. وقال بالعكس الوقت بالنسبة للمعسكر كان مناسبا ولو طلب منا وقت أكبر لفعلنا .. وأشار هوساوي إلى أن هذه المباراة سيكون فيها اللاعب السعودي في فورمه أفضل حيث إن الدوري المحلي يشهد تنافسا مثيرا يصل فيه العدد لأربع فرق تتنافس على صدارة الترتيب مؤكد أن رتم الدوري يشهد قوة كبيرة واللاعبين في وضع بدني أفضل من ما كانوا عليه في مباراة الدمام والتي خسرها الأخضر بثلاثة أهداف مقابل هدف .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة