ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 01/03/2012/2012 Issue 14399

 14399 الخميس 08 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

المقدمة من جيه بي مورغان
بنك البلاد يحصد جائزة الجودة في العمليات البنكية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حصد بنك «البلاد» جائزة الجودة في العمليات البنكية التي تمنحها مؤسسة جيه بي مورغان (JPMorgan) المالية العالمية، تقديراً للأداء التشغيلي الرفيع الذي حققه البنك في مجال التحويلات البنكية للعملاء والتحويلات البنكية للبنك (وعمليات الخزانة)، ومسجلاً بذلك فوزاً بهذه الجائزة المرموقة ضمن أعلى فئاتها للعام 2011.

يشار إلى أن الجائزة التي تقدمها هذه المؤسسة العالمية الشهيرة للبنوك التي تحقق أعلى معدلات الكفاءة في إنجاز معاملات التحويلات الدولية وعمليات الخزانة، وتأتي على أثر تحقيق البنك لمعدل دقة إنجاز دون أية أخطاء بنسبة 97.93% لعمليات MT103 و99.39% لعمليات MT202 بالدولار الأمريكي خلال العام المنصرم، وهو معدل يعد متفوقاً ورفيعاً بالمقاييس العالمية.

وفي حفل خاص أقيم بمقر بنك البلاد الرئيس بمدينة الرياض، قام المدير التنفيذي لخدمات الخزانة وقطاع المبيعات «جي. بيمورغان» الأستاذ إبراهيم مصطفى والأستاذة ليلى القصير نائبة المدير التنفيذي لخدمات الخزانة وقطاع المبيعات «جي. بيمورغان»، بتسليم الجائزة إلى الأستاذ صالح بن علي الحميد مدير عام قطاع العمليات المصرفية, والأستاذ سامي فتحي راغب مدير إدارة المؤسسات المالية، بحضور الأستاذ تاج الدين عبدالحميد محمد مدير العمليات في إدارة المؤسسات المالية.

وبهذه المناسبة، قال الأستاذ إبراهيم مصطفى: «أثبت بنك البلاد قدرة متواصلة على الحفاظ على مستويات متفوقة للعمليات البنكية، حيث إن أقل من 1% من المؤسسات المالية التي نتعامل معها تستوفي شروط التأهل لهذه الجائزة ومعاييرها الصارمة، وإنه يبعث على الاعتزاز أن نعمل مع بنك كبنك «البلاد» كان ولا يزال في الصدارة على صعيد الالتزام بجودة الخدمة والعمليات».

ومن جهته قال الأستاذ صالح بن علي الحميد مدير عام قطاع العمليات في بنك البلاد: «نسعد بأن نحظى بهذا التقدير الدولي الرفيع من مؤسسة عريقة مثل جي بي مورغان، والذي يأتي كحصيلة للجهود المتواصلة المبذولة من قبل كافة أفراد فُرَق العمل في بنك البلاد للمحافظة على المستوى العالي للأداء والدقة في الإنجاز بما يتجاوز توقعات عملائنا الكرام من الأفراد والشركات والمؤسسات».

ومن جانبه، أشار الأستاذ سامي فتحي راغب مدير إدارة المؤسسات المالية إلى أن فوز «البلاد» بهذه الجائزة يعكس فلسفة التركيز والعمل الدؤوب على تكريس ثقافة التميز في الخدمة وتحقيق الجودة في العمليات بما يتماشى مع أرقى المعايير العالمية».

يذكر أن «جيه بي مورغان» تقدم منذ عام 1997 جائزة تقدير الجودة إلى المؤسسات المالية التي تحقق معدل «الأفضل ضمن فئتها» تشغيلياً، حيث تعد بمثابة معيار دولي للجودة العالية والمعايير المتفوقة لعمليات قطاع التمويل التجاري والتحويلات المالية الدولية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة