ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 01/03/2012/2012 Issue 14399

 14399 الخميس 08 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الجبر للسيارات تفوز بجائزة الوكيل المثالي في العالم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

توجّت الجبر للسيارات «عضو مجموعة شركات الجبر» كواحدة ضمن أفضل 15 وكيلاً حول العالم لشركة «كيا موتورز» للعام 2011 ، وذلك حسب ماتم الإعلان عنه في حفل أقامته «كيا موتورز « في الولايات المتحدة الأمريكية الشهر الماضي.

وترأس الحفل نائب رئيس مجلس إدارة شركة كيا موتورز ورئيسها التنفيذي هيونغ كيون لي، بحضور الأستاذ عبدالسلام بن محمد الجبر ،نائب الرئيس للمبيعات والتسويق بشركة الجبر للسيارات، بالإضافة إلى وكلاء كيا الأربعة عشر المكرّمين من حول العالم. وهذه هي المرة الثالثة التي تحصد فيها الجبر للسيارات جائزة «نادي كيا زينث « الذي يضم أفضل خمسة عشر وكيلا لشركة كيا حول العالم ، علما بأن الجبر للسيارات هي الشركة الوحيدة على مستوى العالم التي حصلت على الجائزة لثلاثة أعوام متتالية .

وجاء اختيار الجبر للسيارات لمنحها هذه الجائزة بعد إقرار وإجماع لجنة مختصة بتقييم أداء وكلاء الشركة الـ 179 حول العالم ،وهذا الإنجاز الكبير حصيلة تحقيق الجبر للسيارات العديد من العوامل البارزة والاعتبارات المهمة في مقدمتها المبيعات المتبوعة بمجموعة من الخدمات الرائدة المميزة المقدمة إلى العملاء، وخدمات ما بعد البيع ،والحملات الترويجية وغيرها، حيث تمنح هذه الجائزة تقديرا للأداء المتميز و فق الأسس غاية في الصرامة.

وتسلم الجائزة الأستاذ عبدالسلام الجبر الذي عبّر بدوره عن سروره الكبير بحصول «الجبر للسيارات» على الجائزة، وصرح قائلاً في هذا الإطار : «أتوجه بالشكر الكبير لجميع الموظفين على إخلاصهم في العمل، إذ لايمكننا أن نكون أكثر فخرا بإنجازاتهم التي نقطف فيها ثمار جهودهم الدؤوبة. كما عزوا هذا النجاح إلى الرؤية الموحّدة التي تجمعنا إدارة وموظفين؛ والتي تتمحور حول أن تكون الجبر للسيارات وكيلا للسيارات المفضل في السوق السعودي، وأن تقدم خدمات استثنائية لعملائها.»

وأضاف الجبر: نحن فخورون بتقدير جهودنا على أعلى المستويات، من قبل الشركة الصانعة في كوريا وهذه الجائزة شهادة على جهودنا الحثيثة والمستمرة لتحسين كافة نواحي عملياتنا، وتقدير لما نبذله في سبيل تطويرأفضل أساليب وممارسات العمل وتطبيقها عبر دوائرنا جميعها .»

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة