ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 01/03/2012/2012 Issue 14399

 14399 الخميس 08 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

برعاية الشيخ الجريسي
أركيميديا تفتتح معرضها الأول في المملكة بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت شركة «أركيميديا»، الرائدة في مجال خدمات أنظمة التسلية المنزلية معرضها الأول في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ضمن استراتيجيات الشركة للتوسع والانتشار في منطقة الخليج. وقد أقيم الافتتاح في المعرض الجديد الواقع بشارع التحلية، وحضره صاحب الرعاية الشيخ عبد الرحمن الجريسي وعدد كبير من رجال المال والأعمال ونخبة من رجال المجتمع السعودي بالإضافة إلى حشد كبير من الصحفيين والمديرين التنفيذيين للشركة.وبهذه المناسبة، عبر السيد عمر هيكل، المدير التنفيذي لشركة أركيميديا عن سعادته بهذا الافتتاح البهيج، خصوصاً وأن سوق المملكة العربية السعودية يعد من أكبر الأسواق بالمنطقة، مبيناً أن أركيميديا تحتل مكانه مرموقة بحكم تواجدها لما يقارب عقداً من الزمن. مؤكداً بأن دخول سوق كبير مثل سوق المملكة العربية السعودية يعد قيمة مضافة ستساهم في زيادة حجم الاستثمار والتوسع للشركة.

وأضاف السيد عمر «أن الشركة دائماً ما تحرص على تقديم خدمة مصممة خصيصاً لكل عميل لتنال إعجابه. وتحظى الشركة بأحدث الابتكارات وكل ما هو جديد في عالم الأجهزة المرئية والصوتية التي أصبحت تمثل هاجساً كبيراً لعشاق التميز والباحثين عن أجواء مختلفة تجمع ما بين الفخامة والتقنيات عالية الجودة والتي نحرص على توفيرها من خلال التعاون مع أهم العلامات التجارية العالمية بالإضافة إلى نظام السينما المنزلي والذي تقدمه أركيميديا بشكل حصري إلى السوق المحلي».

وتعتبر شركة «أركيميديا» الموزع الإقليمي الحصري لمجموعة من المنتجات والأجهزة المتطورة التي تعد من أرقى الماركات العالمية والأكثر شهرة في الأسواق ومنها ماركة «Bowers and Wilkins» و»Crestron» و»Integra» و»Meridian» و»Runco». وقد حاز المعرض المصمم من قبل شركة «KVB» البريطانية على إعجاب الكثيرين وذلك لدمج المنتجات بمحيطها بطريقة سلسة، فبإمكان الشخص التحكم بالإضاءة والموسيقى ومشاهدة الأفلام بسهولة وكل ذلك من خلال لمسة واحدة فقط. ذلك،

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة