ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 01/03/2012/2012 Issue 14399

 14399 الخميس 08 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«موبايلي» تخفض تعرفة الاتصال الدولي إلى 18 هللة للدقيقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

خفضت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) من تكلفة دقيقة الاتصال الدولي خمس عشرة دولة ضمن باقة (حلا دولي) المسبقة الدفع، وذلك في عرض خاص أطلقته في وقت سابق، ضمن خططها الرامية إلى تمكين مشتركيها من التمتع بأفضل الأسعار للاتصال الدولي.

وقالت «موبايلي» إن عرضها الخاص الذي يستمر حتى 16 مارس يتيح لمشتركيها إجراء المكالمات الصوتية لدولة الفلبين بتكلفة 18 هللة للدقيقة، ولدولة باكستان بـ 20 هللة، والهند ونجلاديش بـ 28 هللة ومصر بـ 39 هللة، ونيبال بـ 45 هللة، واليمن والسودان بـ 55 هللة، وتركيا وإندونيسيا وسريلانكا بـ 66 هللة، وسوريا ولبنان والأردن بـ 70 هللة، فيما انخفضت تكلفة الاتصال لدولة أفغانستان إلى 99 هللة.

وأشارت «موبايلي» إلى أن عرض باقة (حلا دولي) المسبقة الدفع تشمل جميع الأرقام للدول الموضحة بما فيها الأرقام المفضلة، حيث تقوم «موبايلي» بين وقت وآخر بطرح العروض المميزة على باقاتها المسبقة الدفع، مما يبقي مشتركيها على تواصل دائم مع ذويهم في أي مكان بأسعار هي الأفضل.

يذكر أن «موبايلي» تشترك مع جميع مشغلي الهاتف المتحرك في العالم باتفاقيات مميزة ضمنت من خلالها لمشتركيها الاستمتاع بالتواصل عبر الصوت والصورة والرسائل النصية والمتعددة الوسائط من أي مكان وضمن خيارات متعددة لتكلفة الاتصال.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة