ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 01/03/2012/2012 Issue 14399

 14399 الخميس 08 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«زين» تشارك في المؤتمر العالمي لأنظمة الاتصالات المتنقلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

تشارك شركة «زين السعودية» في المؤتمر العالمي لأنظمة الاتصالات المتنقلة، والذي يعد الفعالية الأبرز في قطاع الاتصالات المتنقلة وينعقد خلال الفترة من 27 فبراير ولغاية 1 مارس في مدينة برشلونة الأسبانية.

وتسعى «زين السعودية»، التي تملك واحدة من أحدث شبكة اتصالات في المملكة، إلى الاستفادة من مشاركتها في هذا الملتقى العالمي من خلال استعراض أحدث المنتجات والخدمات التي توفرها. كما يتيح المؤتمر فرصة للتواصل والتعاون مع شركاء الأعمال الحاليين والمستقبليين، في وقت تطمح فيه الشركة إلى تعزيز مكانتها الحالية في السوق والتوسع في نطاق تغطيتها والوصول واستقطاب شريحة أوسع من العملاء.

وتتواجد «زين السعودية» في هذا المؤتمر إلى جانب الشركة الأم، («مجموعة زين»)، المشغل الرائد للاتصالات المتنقلة وخدمات الإنترنت والتي تملك عمليات تجارية في 7 دول شرق أوسطية وإفريقية، ويعمل لديها آلاف الموظفين الذين يساهمون في تقديم مجموعة شاملة من خدمات الاتصالات الصوتية والبيانية المتنقلة لأكثر من 41 مليون مشترك من الأفراد والشركات.

وفي هذا الصدد قال المهندس أحمد الفيفي، الرئيس التنفيذي للعمليات في «زين السعودية»، خلال تواجده في جناح الشركة في المؤتمر العالمي لأنظمة الاتصالات المتنقلة: «يعد المؤتمر العالمي لأنظمة الاتصالات المتنقلة المؤتمر الأبرز والأكثر جذباً للمشاركة في قطاع الاتصالات، ونحن فخورون بمشاركتنا إلى جانب المجموعة الأم «زين» في هذه الفعالية العالمية. وستحظى ’زين السعودية‘ بفرصة التفاعل مع شركائها الحاليين بالإضافة إلى شركاء محتملين، ممن يساعدون الشركة في سعيها لأن تلعب دوراً رئيسياً في تطوير قطاع الاتصالات المتنقلة في سوق المملكة».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة