ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 01/03/2012/2012 Issue 14399

 14399 الخميس 08 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مدير جامعة طيبة يستقبل لجنة طبية من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

استقبل معالي مدير جامعة طيبة الأستاذ الدكتور منصور بن محمد النزهة في مكتبه وفداً من اللجنة العلمية لاختصاص طب المجتمع بالهيئة السعودية للتخصصات الطبية لتقييم المراكز التدريبية المقترحة للبرنامج المشترك للزمالة السعودية في طب المجتمع.

وناقش معاليه مع اللجنة التعاون بين الجانبين فيما يخص طب المجتمع والذي أصبح ضرورة ملحة وقال إن المدينة المنورة تعد مقصداً للحجاج والمعتمرين والزائرين وهو ما يؤكد ضرورة إيجاد تخصص طب المجتمع لتقديم الرعاية الصحية المتكاملة، واكتساب مهارات تنمية الذات وتطوير المعلومات والالتزام بالمعايير المهنية والأخلاقية للممارسة الصحية وغيرها من الأهداف.

وفي بداية اللقاء رحب عميد كلية علوم التأهيل الطبي بجامعة طيبة الدكتور صالح باحشوان وشكر د. باحشوان في كلمته إدارة الجامعة على دعمها المستمر للكلية، كما شكر أعضاء اللجنة العلمية على جهودهم في المشاركة في البرنامج، متمنياً النجاح للبرنامج بما يخدم منطقة المدينة المنورة.

عقب ذلك ألقى المشرف العام المرشح للبرنامج الدكتور أبو بكر بن عبده الطبيقي كلمة أكد فيها على أهمية برنامج طب المجتمع واستعرض المبررات، وشروط الحصول على البرنامج من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، والهيكل التنظيمي، والجهات المشاركة في تطبيق البرنامج، وهي جامعة طيبة ممثلة في الكليات الصحية وكلية التربية وكلية الآداب والعلوم الإنسانية وعمادة شؤون المكتبات، والشؤون الصحية وأمانة منطقة المدينة المنورة والحرس الوطني.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة