ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 01/03/2012/2012 Issue 14399

 14399 الخميس 08 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأولى

 

المليك يجبر خاطر 1000 مواطن بالتعويض والسُكنى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - أحمد حكمي

أدخل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- البهجة ورسم ملامح الفرح والسرور على محيا أهالي حي العشيما وجبل الملح بمدينة جيزان إثر توجيهه الكريم بإنشاء (1000) وحدة سكنية تعويضاً لهم.

وشدّد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر أمير منطقة جازان الذي زفّ البشرى لأهالي المنطقة خلال جلسته الأسبوعية البارحة الأولى على المكانة العالية التي يحظى بها المواطن لدى القيادة الرشيدة، رافعاً شكره وتقديره باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة كافة إلى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، لما تحظى به منطقة جازان من رعاية واهتمام متواصل كبقية مناطق بلادنا المباركة.. مشيراً سموه إلى أن التوجيه الكريم يقضي بأن تقوم أمانة منطقة جازان بتوفير مخططات مناسبة لعدد (1000) وحدة سكنية؛ فيما تم تعميد وزارة الإسكان لبناء الوحدات السكنية بأسرع وقت ممكن مشتملة على جميع البنى التحتية الأساسية والمرافق والخدمات، ويتم تخصيصها للفئات المستحقة حيث يتم توزيعها للمستحقين بالتنسيق بين إمارة منطقة جازان ووزارة الإسكان.. مؤكداً أن هذا التوجيه الكريم سيسهم بشكل فاعل في تحقيق التخطيط والتنظيم المنشود ويدفع عجلة التنمية قدماً في المنطقة.

إلى ذلك نزل خبر التعويض برداً وسلاماً على أهالي العشيما والملح الذين عاشوا ليلة سعيدة بعد سماعهم بشرى التعويض.. مشيرين إلى أن عطايا المليك المفدى المتواصل لأبناء شعبه غير مستغربة منه، مؤكدين أنّ القرار جاء منصفاً للجميع.

"طالع محليات"

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة