ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 01/03/2012/2012 Issue 14399

 14399 الخميس 08 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بدء توزيع مساعدات خادم الحرمين الشريفين في المناطق التونسية المتضررة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تونس - واس

بدأت أمس عمليات توزيع المساعدات الإنسانية التي وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بإرسالها إلى تونس بعد موجة البرد والأمطار والثلوج التي تعرضت لها البلاد في الآونة الأخيرة.

ومع وصول ما يزيد على مائتي طن من المساعدات إلى تونس واستمرار الجسر الجوي السعودي لنقل نحو ثلاثمائة طن أخرى على مدى اليومين القادمين شرعت السلطات التونسية اليوم في توزيع المساعدات وفق برنامج يضع الأولوية للمناطق الأكثر تضرراً.

وتوجهت باكورة مساعدات خادم الحرمين الشريفين نحو مدينة بوسالم شمال غرب البلاد التي يقطنها نحو 38 ألف نسمة وتعد من أكثر المناطق المتضررة بالفيضانات حيث قامت السلطات المحلية بتوزيع المساعدات على الأهالي وعمدت كذلك إلى توجيهها إلى مراكز الإيواء فيما تولت فرق من الجيش إيصال المساعدات جوا بواسطة المروحيات إلى التجمعات السكنية النائية التي حاصرتها المياه. وأعرب أهالي المدينة عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفن على هذه المساعدات الإنسانية.

ورفع والي جندوبة محمد سيدهم الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود على هذه المساعدات القيمة التي من شأنها تخفيف أهوال الكارثة التي حلت بالمنطقة.

من جانبه ثمن رئيس معتمدية مدينة بوسالم محمد رشاد ناجي حرص خادم الحرمين الشريفين على الوقوف إلى جانب الشعب التونسي وقال: (إن هذا الموقف يدل على الأصالة والكرم الذي يميز المملكة وأهلها).

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة