ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 01/03/2012/2012 Issue 14399

 14399 الخميس 08 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الاتفاق بطلاً لكأس الاتحاد الآسيوي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا أُقلل من شأن فارس الدهناء، وأحترم هذا الفريق المميز، وأشيد بما قدمه خلال مجريات الموسم الجاري، ولكنني أعتقد أن عدم تأهل الفريق لدوري أبطال آسيا قد يكون من حسن حظه! فالفريق حتى وإن أشدنا به هذا الموسم محلياً لكنني لا أظنه سيكون كذلك خلال دوري الأبطال الآسيوي, فمشاركات الفريق في هذه البطولة محدودة حتى وأن وصل إلى دور الستة عشر قبل مواسم، ولا أعتقد أنه سيكرر إنجازه السابق.

الاتفاق تطور خلال هذا الموسم وبات يقدم مستويات مميزة ويمتلك عناصر جيدة في عدة خطوط ويعيشون أفضل أيامهم مع الفريق لكن ينقصه البديل المناسب في أغلب الخطوط، ولهذا السبب فضلت خروجه من البطولة الآسيوية الأصعب واستبشرت خيراً ببلوغه كأس الاتحاد الآسيوي وأظننا لن نرضى بغير الذهب في هذه البطولة وستكون أفضل تجهيز للفريق لدوري أبطال آسيا الموسم القادم إذا ما نجح في تحقيق اللقب. يحيى الشهري, حمد الحمد, أحمد عكاش, نواة فريق مميز وسيكون لهم شأن كبير في الكرة السعودية إذا ما تم الحفاظ على موهبتهم وصقلها جيداً.

وقفة أخيرة

الاتفاق رابع الدوري ووصيف كأس ولي العهد وتأهل للمشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي ويقدم مستويات جيدة هذا الموسم وقد يكون أكثر أندية المنطقة الشرقية جماهيريةً ولديه أعضاء شرف على مستوى عال ونحن نشرف على نهاية الموسم الرياضي والفريق لم يجد له راعياً حتى الآن ويعاني من أزمة مالية، فكيف بغيره من الأندية؟ والأهم من ذلك كيف سيكون حال أندية الدرجة الأولى بعد قرار تحويل دوري الأولى إلى دوري للمحترفين؟ هذا القرار يحتاج إلى إعادة نظر ودراسة مستفيضة من كل الجوانب.

محمد عواض العوني

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة