ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 01/03/2012/2012 Issue 14399

 14399 الخميس 08 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

للسنة السابعة عشرة على التوالي
أرامكو السعودية ترعى سباق الجري الخيري في الخبر اليوم الخميس

رجوع

 

ترعى أرامكو السعودية عصر اليوم الخميس فعاليات سباق الجري الخيري السنوي السابع عشر الذي سينطلق من كورنيش الخبر الجنوبي وينتهي عند الواجهة البحرية لمحافظة الخبر، الذي خصص هذه السنة للتوعية بأهمية التبرع بالأعضاء.

تأتي رعاية أرامكو السعودية ودعمها المستمر لهذا السباق الخيري السنوي منذ انطلاقته الأولى قبل 17 عاماً، وذلك كجزء من دعمها للأنشطة الاجتماعية الهادفة إلى نشر الثقافة الصحية والتطوعية في المجتمع، مما يؤدي في النهاية إلى إيجاد مجتمع صحي ومتعاون ومساند على النهوض بأعباء التنمية بمختلف روافدها.

صرح بذلك مدير عام الشؤون العامة في أرامكو السعودية، الأستاذ ناصر بن عبد الرزاق النفيسي. وقال بهذه المناسبة: «نسعد في كل عام ونحن نرعى فيه السباق الذي تشارك فيه جميع الفئات العمرية بما في ذلك ذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيشاركون هذا العام في سباق طوله خمسة كيلومترات».

وأضاف النفيسي: «تقوم أرامكو السعودية في كل سنة بتوظيف مثل هذه الملتقيات لإيصال رسالة هادفة تخدم المجتمع للاستفادة القصوى من سباق الجري الخيري. كما تشارك بوضع شعار له يخدم المصلحة العامة لأبناء المجتمع. وقد اخترنا هذه السنة التركيز على نشر ثقافة التبرع بالأعضاء بين الأفراد وبشكل أكبر مما هو حاصل الآن، فالمجتمع من حولنا يحتاج إلى من يسهم في إيصال هذه الرسالة إليه بشكل أكثر شمولية للتعريف بأهمية التبرع بالأعضاء في إنقاذ حياة الآخرين».

وكانت الشركة قد قامت ببث رسائل عبر البريد الإلكتروني لموظفيها وأفراد عائلاتهم لحثهم على المشاركة في هذا السباق الخيري، كما كان لمشاركات مسؤولي الشركة وموظفيها وأفراد عائلاتهم في فعاليات السباق في دوراته في السنوات الماضية كبير الأثر في منحه زخماً متجدداً وتشجيع بقية المشاركين على مواصلة مشاركاتهم في السنوات التالية.

تجدر الإشارة إلى أن أرامكو السعودية لديها سلسلة من البرامج المتميزة في دعم الأنشطة الرياضية بين موظفيها وأفراد عائلاتهم، كما تقوم إدارة التثقيف الصحي في الشركة بتنظيم الحملات التوعوية بشكل دوري لتعزيز الاهتمام بالرياضة بين مختلف الفئات العمرية، وتشجيع ممارساتها لما لذلك من أثر إيجابي على الصحة العامة ومحاربة أسباب السمنة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة