ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 02/03/2012/2012 Issue 14400

 14400 الجمعة 09 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

أبناء الجزيرة

 

يا هلا

رجوع

 

لعبة الكاراتيه

قال لي صديقي الصغير (راكان):

كنت أقرأ كثيراً عن الألعاب الرياضية وأنواعها الكثيرة، وكنت أيضاً أحب الرياضة لأنها نشاط وحيوية وصحة للجسم، والأطفال الذين يتركون الرياضة ولا يمارسونها يصابون بالكسل وتزداد أوزانهم ويصبحون من أطفال السمنة، حيث تتراكم الشحوم في أجسامهم، وعندما قرأت عن الرياضات المتنوعة أعجبتني كثيراً رياضة الدفاع عن النفس (الكاراتيه) فقرأت عنها أكثر من خلال الإنترنت وكيف يتعلمها من أراد ممارستها، ثم قرأت عن الأماكن والنوادي التي تدرب هذه اللعبة وجمعت كل هذه المعلومات ثم ذهبت إلى أبي حيث كان جالساً يشرب القهوة فأخبرته برغبتي في ممارسة رياضة الكاراتيه في أحد النوادي القريبة من بيتنا، فرح أبي وشجعني لأنها رياضة رائعة تبني الجسم وتزيده صحة وتجعل الإنسان يستفيد من وقته في ممارسة أشياء مفيدة.. إنني الآن أحمل الحزام الثالث وأنا في قمة السعادة.. ولكم تحية.

***

معلومة

من الأشياء الغريبة لبعض الحيوانات أن الثعلب الذكر لا يقترن إلا بأنثى واحدة طوال حياته، وإذا ماتت الأنثى فإنه يظل بدون أنثى طوال حياته، أما إذا مات الذكر فإن الأنثى ترتبط بذكر آخر جديد وذلك حتى تستمر الحياة.

الفلفل الحار والفلفل البارد بجميع ألوانه يحتوي على أعلى نسبة من فيتامين (سي) المفيد لجسم الإنسان وذلك إذا قارناه بالخضراوات الأخرى.

بدر العبدان

Badr19march@hotmail.com
 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة