ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 02/03/2012/2012 Issue 14400

 14400 الجمعة 09 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

البروفيسور ابن سعيد يستعرض تجربته العلمية والأكاديمية أمام المبتعثين ببريطانيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات

استعرض رئيس الجمعية السعودية للإدارة الصحية أستاذ الإدارة الصحية في كلية إدارة الأعمال بجامعة الملك سعود البروفيسور خالد بن سعيد تجربته العلمية والأكاديمية أمام الطلاب والطالبات السعوديين المبتعثين في جامعة مانشستر متروبوليتان ببريطانيا خلال عشرين السنة الماضية. جاء ذلك في ملتقى «الأكاديميون السعوديون الأول» تحت شعار «نحو بناء مجتمع أكاديمي متميز» الذي نظمه أكثر من 20 طالباً وطالبة سعودية.

وعرض البروفيسور خالد بن سعيد تجربته الدراسية والعملية والبحثية، وكيفية تخطي العقبات التي تواجه الطالب خلال تحصيله العلمي مروراً بكيفية تطبيق الدارس والباحث كل ما تعلمه على أرض الواقع.

ونوه البروفيسور ابن سعيد بكيفية إدارة العقبات والأخطاء التي يقع فيها الطالب وجعلها نقطة إيجابية يستطيع منها زيادة إصراره في تحقيق أهدافه مستقبلاً.

الجدير بالذكر أن الملتقى الذي استضاف نخبة من أساتذة الجامعات البارزين، والباحثين المتميزين يهدف إلى وجود بيئة حقيقية تجمع الطلاب والطالبات البارزين بقدواتهم ممن سبقهم في ميدان التفوق والنبوغ العلمي، ليتبادلوا الخبرات، ويتشاركوا التجارب، فيكون هذا حافزاً للطلاب للسير نحو القمة وتحقيق النجاحات وتجاوز العقبات والصعاب التي قد تواجههم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة