ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 02/03/2012/2012 Issue 14400

 14400 الجمعة 09 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجولة السادسة عشرة من دوري الثانية تستكمل اليوم بـ8 مواجهات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - فهد الفهد

تستكمل عصر اليوم مباريات الجولة السادسة عشرة من دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم التي انطلقت أمس بلقاءي العدالة والعيون في الأحساء والترجي والأخدود في القطيف، حيث ستقام اليوم 8 مباريات على النحو التالي:

المجموعة الأولى:

الكوكب - العربي

في الخرج وعلى ملعب نادي الشعلة يستضيف الكوكب متصدر المجموعة نظيره العربي الذي ضعفت حظوظه في المنافسة على الصعود.. للكوكب 30 نقطة يحتل بها الصدارة وسيعمل اليوم على تحقيق الفوز للمحافظة على صدارته، في حين للعربي 22 نقطة وضعته رابعا وسيسعى إلى الفوز للمحافظة على آماله الضعيفة وإن كانت مهمته ستكون صعبة.. مباراة الدور الأول انتهت 1-0 للعربي.

نجد - الصفا

وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة يلتقي فريقا نجد من حوطة سدير والصفا من صفوى في مباراة يسعى من خلالها الفريقان إلى كسب نقاطها الثلاث لأهميتها لهما لتثبيت أقدامهم في الدوري، حيث إنهما مهددان بالهبوط.. لنجد 16 نقطة يحتل بها المرتبة الثامنة، في حين للصفا 18 نقطة وضعته سادسا.. مباراة الدور الأول انتهت بالتعادل السلبي.

النخيل - النجمة

وعلى ملعب التعليم ببيشة يحل النجمة ضيفا ثقيلا على النخيل في مباراة قد لا يجد الضيف صعوبة في كسب نقاطها نظرا لفارق المستوى بينهما حيث يتذيل النخيل الترتيب بـ9 نقاط فيما ينافس النجمة بقوة على الصدارة بـ29 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر. مباراة الدور الأول انتهت 5-0 للنجمة.

المجموعة الثانية:

سدوس - الفيحاء

يستضيف سدوس متصدر المجموعة على ملعب الصائغ بالرياض نظيره الفيحاء في مباراة هامة ومصيرية لهما ويخوضانهما بآمال متباينة.. سدوس يتربع على صدارة المجموعة بـ36 نقطة وفوزه اليوم يجعله يقترب بنسبة 99% من الصعود بل قد يصعد في حال خسارة أو تعادل الربيع، بينما الفيحاء يأتي ثامنا بـ15 نقطة ويتطلع إلى الابتعاد عن المنطقة الخطرة.. مباراة الدور الأول انتهت 1-0 لسدوس.

السلام - الدرعية

وعلى ملعب مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف يحل الدرعية ضيفا ثقيلا على السلام في مباراة التطلعات المتباينة.. الردعية رابعا بـ24 نقطة، أما السلام فيحتل المركز قبل الأخير بـ13 نقطة.. مباراة الدور الأول انتهت 1-0 للسلام.

البدائع - الجبلين

يستضيف البدائع نظيره الجبلين في لقاء قوي وهام لكليهما.. الجبلين ثالثا بـ24 نقطة ويأمل في تحقيق الفوز للمنافسة على البطاقة الثانية في المجموعة، بينما البدائع يسعى إلى تحقيق الفوز لدخول المنطقة الدافئة وبالتالي تأكيد بقائه موسما آخر في الدوري.. مباراة الدور الأول انتهت 4-0 للجبلين.

الربيع - الحمادة

يقام اللقاء في جدة، حيث يحل الحمادة ضيفا على الربيع الذي يدخل المباراة عقب استطاعته المحافظة على الفارق النقطي بينه وبين أقرب منافسيه إلى 7 نقاط ويتطلع إلى الفوز على أمل ان يتعثر المتصدر الذي سيجمعه معه لقاء في الجولة القادمة في حين الحمادة سادسا بـ17 نقطة.. مباراة الدور انتهت بفوز الحمادة 2-1.

التقدم - العميد

وعلى ملعبه في المذنب يستضيف التقدم صاحب المركز السابع بـ16 نقطة نظيره العميد الذي يقبع في مؤخرة الترتيب بـ11 نقطة والفريقان يسعيان إلى النجاة من شبح الهبوط.. مباراة الدور الأول انتهت بالتعادل 1/1.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة