ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 02/03/2012/2012 Issue 14400

 14400 الجمعة 09 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قدم شكره لـ STC .. وأشاد بجهود السلهام
فيصل بن تركي يدشن متجر النصر.. والمشيقح يفتتح الشراء بعشرة آلاف ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - زيد السبيعي

دشن رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي البارحة متجر نادي النصر في العاصمة الرياض وسط حضور جماهيري كبير وبحضور نائبه العميد فهد المشيقح وعضو الشرف الفعال حسام الصالح حيث تجول سموه في المتجر واطلع على المنتجات والاكسسورات الحديثة التي تحمل شعار النصر.

ويضم المتجر ملابس نسائية وأطفال، وقد افتتح نائب الرئيس الشراء بقيمة 10.000 ريال الأمر الذي شجع الجماهير النصراوية التي حولت المتجر إلى مايشبه خلية نحل حيث قامت بشراء العديد من قمصان اللاعبين وخصوصاً قميص السهلاوي وعبدالغني وعزيز، بالاضافة إلى الاكسسوارات وغيرها.

من جانبه طالب فيصل بن تركي جماهير ناديه بالوقوف مع النصر كعادتها ودعمه من خلال قوتها الشرائية من هذا المتجر الذي يضم جميع ما يحتاجونه من قمصان واكسسورات تحمل شعار العالمي، مبيناً سموه بأن هذا المتجر سيكون من أهم مداخيل النصر في المستقبل، كما قدم سموه شكره للشريك الاستراتيجي stc على تنازلها عن حقها في هذا المتجر للنصر مؤكدا ان هذا غير مستغرب من شركة رائدة، وبين أن المتجر قد كلف الشركة المشغله 17 ميلون ريال بعقد يمتد لسنتين فقط، مؤكداً بأن عائدهم سيكون كبيرا من هذا المتجر.

وقال: سيكون للنصر بإذن الله نسبة في العائد الكلي وليس في عائد الارباح فقط، كما قدم شكره لعامر السلهام الذي بذل جهودا جبارة لظهور هذا المتجر بهذه الصورة الجميلة.

كما أوضح رئيس النصر بأن سبب تأخر افتتاح المتجر يعود إلى تأخر فسخ عقدهم مع الشركة المشغلة السابقة.

وحول عدم وضع صور سموه في المتجر قال: يكفيني فقط صور الرمز عبدالرحمن بن سعود التي تزين بها المتجر، مبيناً بأنهم سيخصصون أياما في الأسبوع لتواجد اللاعبين القدامى والمحليين في المتجر الذي سيعلن عبر المركز الاعلامي وقال: لو دعينا أعضاء الشرف واللاعبين القدامي في حفل الافتتاح لاحتجنا إلى ثلاثة متاجر لكثرتهم.

كما استغرب سموه حديث الامير نواف بن محمد عضو شرف نادي الهلال بتحميله خسارة المنتخب على اللاعب إبراهيم غالب وقال: اعتقد أن الامير نواف لم يشاهد هذه المباراة وجميع اللاعبين كانوا سيئين وإبراهيم غالب لاعب كبير وشارك ويعد من أهم اللاعبين في المنتخب الأولمبي والأول، وللأسف انه تطاولوا على النصر وهو لا ينافسهم على البطولات فكيف لو ينافسهم.

يذكر بأن أسعار المنتجات في المتجر تبدأ من 19 ريالا إلى 500 ريال فقط.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة