ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 03/03/2012/2012 Issue 14401

 14401 السبت 10 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

شذا حسون .. أمل جديد للأغنية الخليجية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن :

للفنانة العراقية شذى حسون سحر خاص عند المستمع الخليجي، بل إن المراقبين للأصوات الغنائية يرون في صوتها (فتح) جديد وكسرا للاحتكار الذي دام سنوات طويلة عبر أصوات محدودة في العدد. ولشذى حسون نكهة خاصة في تفاصيلها الصوتية إلى جانب امتلاكها (كاريزما) خاصة تهيئها للانفراد بمراتب متقدمة خلال الفترة القليلة المقبلة، كما لا ننسى أن لها صوتًا آخاذًا يعطيها الدفعة الأكبر لتلك المراتب التي تنتظرها.

ولأن شذى حسون صوت متميز فقد كسر اللبناني ملحم بركات كافة قواعده ليسجل أول لحن له خارج (الحناجر) اللبنانية ويعطيها لحنا لأغنية «لو ألف مرة» قبل فترة ليست بالطويلة كتبها نزار فرنسيس، وحينها اعتبر ملحم صوت شذى من الخامات النادرة.

شذى لها ذكاء كبير وعلاقات مميزة بالوسط الفني والإعلامي الخليجي وخاصة السعودي وهي ضمن باقة فناني روتانا التي تهتم كثيرا بمسيرتها وترى فيها صوتا مميزا كما يراه الجميع، وهي اليوم تعيش أجمل أيامها على الساحة الفنية والغنائية. الجميع اليوم يفضّل التعاون مع شذى ولعل تعاون نخبة الشعراء معها أبرز دليل على كل ما سبق والحديث ينطبق على الملحنين السابقية واللاحقين، وهي في الواقـع أمـل جديد للأغنية الخليجية وعنوان تفتخر به اليوم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة