ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 03/03/2012/2012 Issue 14401

 14401 السبت 10 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«فيليب شتاين» تُطلق تشكيلة ساعات من معرض «بازل وورلد»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت مجموعة «فيليب شتاين» تشكيلة واسعة من الساعات من معرض بازل وورلد الشهير، تتضمن تصميماً حصرياً لساعة Active Chronograph الرياضية الأنيقة، التي ترقى إلى مستوى الامتياز وتلائم الذوق العصري، وهي ساعة استثنائية لكل المناسبات، وملائمة للرجال والنساء.

وقد زوِّدت هذه الساعة بتكنولوجيا التردد الطبيعي المدمجة، وهذا يجعلها أكثر روعة وتألقاً؛ فعند ارتداء الساعة تتفاعل الترددات المنبعثة من القرص المعدني داخلها مع حقل الطاقة لدى الشخص الذي يرتديها، والنتيجة شعور الشخص بقدرة أكبر على مقاومة التوتر.

وهي ساعة تجسد الرفاهية في أجلى صورها، إضافة إلى البُعد الصحي والنفسي.

وتعكس علبة الساعة من الستانلس ستيل المصقول طابع الرقي والأناقة لرجال وسيدات الأعمال الأنيقين والعمليين، كما تتميز بمواصفات عملية بأسلوب رياضي منوع، تكرس المثالية للرجال والنساء. وبفضل سوارها المطاطي الأبيض فهي ملائمة لمختلف المناسبات.

وقد تم إطلاق مجموعة فيليب شتاين عام 2003 بواسطة مقيمَيْن في ميامي، هما ويل ورينا ستاين، وقد ازداد نمو المجموعة بسرعة كبيرة حتى أصبحت من المجموعات الرائدة في صناعة الساعات ومنتجات الحياة العصرية ومستلزماتها.

ومن خلال ساعاتها الشهيرة والإكسسوارات الحديثة التي تظهر لأول مرة، وتحمل العلامة التجارية لـ(فروتز)، تتمتع جميع منتجات مجموعة فيليب شتاين بتقنية الترددات الطبيعية التي تمنح كثيرًا من المزايا الصحية التي تضمن صحةً أفضل، وضغطًا أقل، وزيادة في التركيز، مع نوم أفضل.

ومن بين الهواة والمعجبين بهذه العلامة التجارية: أوبرا وينفري، وروبرت مردوخ، ومادونا، وصموئيل جاكسون، وغيرهم كثيرون.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة