ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 03/03/2012/2012 Issue 14401

 14401 السبت 10 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في دوري زين
الأنصار يكسب الفيصلي بهدفي البلوي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - علي الأحمدي

تفوق الانصار على الفيصلي بهدفي نايف البلوي (18 ، 24 ) مقابل هدف بتوقيع ليون بينكو ( 57 )في لقاء جرى مساء امس بالمدينة المنورة في افتتاحية الجولة 21 , وكان الفيصلي قد أهدر ضربة جزاء لم يوفق عامر ذيب في تسجيلها (4) . انتصار ثان للأنصار في الدوري إلى جانب تعادل واحد وصحوة متأخرة رفعت الرصيد إلى 7 نقاط لازال الوضع معها صعبا بل ربما مستحيلا .. وفي المقابل توقف الفيصلي عند النقطة 20 ووضعه مطمئن بعض الشيء.

سجل الفيصلي افضلية ميدانية في البداية اتيحت له فرصة التقدم من ضربة جزاء لكنه اضاعها واضاع معها فرصة السيطرة بل كان اهدارها نقطة تحول للانصار حيث ارتفعت معنوية لاعبيه وشكلوا خطورة بالهجمات المرتدة مسجلين هدفين متتاليين .. وجاءت الدقائق الاخيرة فيصلاوية نوعا ما خاصة بعد ان فقد الانصار ( بالاصابة ) ابرز لاعبيه صديق آدمز .

المدرب الفيصلاوي ضغط هجوميا من بداية الحصة الثانية وكان له ما اراد من خلال تقليص الفارق الى هدف واحد وتألق قبلها حارس الانصار ( البسيسي ) في التصدي لكرة خطرة (51) فيما تصدى حارس الفيصلي ( النتيف ) لكرتين متتاليتين (52 )، هدأ رتم المباراة خلال الدقائق التي اعقبت هدف الفيصلي باستثناء كرة تهيات أمام بينكو في حالة انفراد نجح البسيسي بالامساك بها ( 60 ) وخلاف ذلك كان الاداء سجالا ولم تحمل الدقائق المتبقية أي جديد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة